جشع الفوركس والخوف


الجشع والخوف في التداول.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


فالأسواق المالية مدفوعة بعاطتين قويتين - الجشع والخوف. هذا هو وول ستريت القديم قائلا أننا سمعنا مرات أكثر مما نهتم أن نتذكر، ولكن لا يزال صحيحا اليوم.


ما إذا كان أحد يعترف به أم لا، الجشع والخوف هما سائقان لهما تأثير كبير على حياتنا. للأسف، هذه المشاعر تنتقل إلى التداول لدينا، والتي، إن لم يكن تسيطر عليها، يمكن أن يكون لها تأثير ضار على حسابك.


المصطلح "الجشع" له تأثير سلبي قوي. كطفل، ونحن على يقين من أنك قد تم كل ما دعا الجشع في مرحلة ما. كان الحفاظ على أصابع واحدة مغطاة بالشوكولاتة من جرة الكعكة من الصعب جدا أن تقاوم معظم الأطفال.


ويعرف الطمع، وفقا للديكتونياري الحر، على أنه: رغبة مفرطة في اكتساب أو امتلاك أكثر مما يحتاجه أو يستحقه، خاصة فيما يتعلق بالثروة المادية.


ومن الأمثلة الواضحة على ذلك أزمة الرهن العقاري في الولايات المتحدة، والتي أدت في النهاية إلى انهيار مالي. ويقال إن معظم اللوم يقع على عاتق مقرضي الرهن العقاري. وكان هؤلاء المقرضون الذين وافقوا في نهاية المطاف على اتفاقات الرهن العقاري للعملاء الذين يعانون من ضعف تاريخ الائتمان وخطر كبير من التخلف عن السداد. ومع ذلك، يمكن أن يكون مثال الجشع الذي لا يتضمن المكاسب المالية أو الثروة المادية تافهة مثل أحد أفراد الأسرة الذين يسخرون جميع ملفات تعريف الارتباط دون تقاسم، على الرغم من أنهم يعرفون الآخرين في المنزل عادة ما تريد ملف تعريف ارتباط أو اثنين مع الصحراء.


إذن، هل يعتبر الطمع أمرا جيدا؟ من وجهة نظرنا، نعم يمكن أن يكون، كما من دون الجشع، والبشر قد تفتقر إلى الدافع اللازم لبناء وتحقيق أشياء جديدة. مثال جيد على ذلك هو عندما تضع الشركة برنامج تعويض محفز لفريق المبيعات، مما يسمح لموظفي المبيعات لكسب أكبر قدر ممكن من المال. عندما يجعل الشركة المال، والمديرين التنفيذيين المبيعات كسب المال. طمع جيد في أفضل حالاتها.


ويعرف الخوف، حسب المعجم، بأنه مشاعر مؤلمة يثيرها الخطر الوشيك، والشر، والألم، وما إذا كان التهديد حقيقيا أم متخيلا؛ والشعور أو شرط من الخوف.


الخوف هو سمة تطورية مكثفة في البشر التي تدفعنا إلى تجنب الخطر. من المحتمل أن بعض قرائنا هنا يخافون من المرتفعات والمحيطات والعناكب والثعابين، وما إلى ذلك. كان أسلافنا في عصور ما قبل التاريخ لديهم نفس المخاوف، وهذا هو السبب الذي جعلنا نعيش اليوم. لحسن الحظ بالنسبة لنا، ليس لدينا للتعامل مع التهديد من أن تؤكل بعد الآن!


مثل معظم الأشياء المتعلقة بالعاطفة والغرائز، والخوف على حد سواء جيدة وسيئة وفقا للحالة. كل هذا يتوقف على كيفية الرد على هذا الخوف. إذا كنا نفكر في ذلك، والخوف في حد ذاته هو مجرد الفكر. لديك السلطة في نهاية المطاف البت في كيفية السماح لها تؤثر على أفعالك.


إذن، عندما يكون الخوف جيدا وعندما يكون سيئا؟


إذا كان الخوف من الفشل أو الرفض يعيدك من فعل شيء يمكن أن يفيدك في نهاية المطاف (خوف مشترك في الوقت الحاضر)، ثم علينا أن نقول أن هذا يعتبر "الخوف السيئ". في هذه الحالة، سوف يكون السماح الخوف خلق بالضبط ما كنت خائفا.


إذا كان الخوف من الفشل يدفعك إلى العمل بجد لتجنب الفشل، ومع ذلك، فإننا سوف يجادل بأن هذا هو "الخوف الجيد".


الخوف، بكل بساطة، هو في كل مكان. وهناك القليل جدا يمكن القيام به لتجنب ذلك. وبطبيعة الحال، نحن نفهم أن الجميع لديه آراء مختلفة حول هذا الموضوع الذي نوقش على نطاق واسع، لذلك لا تأخذ ما سبق مجرد رأي واحد.


هل الجشع والخوف لديهم مكان في التداول الخاص بك؟


إلا إذا كنت روبوت المغلفة مع بشر الإنسان المظهر، والتعامل مع الجشع والخوف أمر لا مفر منه في التداول، كما هو الحال في الحياة. الجشع، بالنسبة للكثيرين، وغالبا ما يكون في الواقع واحدة من الدوافع للانخراط في البداية في التداول. وبكل صراحة، لا نشعر بأن هناك أي خطأ في ذلك، لأنه، كما أوضحنا أعلاه، لا يمكن أن نحقق إلا القليل من الجشع في الحياة.


كما التداول هو وظيفة الانفرادي نسبيا، وخاصة بالنسبة لغالبية تجار التجزئة / المستثمرين، ونحن غالبا ما تركت التفكير أننا الوحيدون الذين يعانون من الجشع والخوف على الرسوم البيانية. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. دعونا نتذكر أن مبالغ كبيرة من المال يتم تصفيتها من خلال الأسواق على أساس يومي من البنوك التجارية الكبيرة والصناديق المشتركة وصناديق المعاشات التقاعدية. ونحن على يقين من أن هؤلاء الرجال والنساء هم من البشر أيضا، وعلى هذا النحو، هم أيضا عرضة لهذه المشاعر. الطمع والخوف هو عالمي!


الآن، دعونا نلقي هذه الخطوة أبعد وننظر إلى الجشع والخوف من خلال عيون تاجر يدعى غاري. لديه خبرة لمدة عامين في هذه الصناعة، ومحتوى نسبيا مع منهجية التداول له. ومع ذلك، اعترف أنه لا يزال يكافح مع الجانب العاطفي من الأشياء.


في الساعات الأخيرة، حدث غاري ليأتي عبر "إعداد الخبز والزبدة" له في جميع أنحاء لندن المفتوحة. وحسب حجم موقفه، فحص مزدوج الإعداد للتأكد من أنه تمشيا مع خطته التجارية ودخلت التجارة. نادرا ما تفشل هذه الصفقات، وفقا ل غاري لذلك كان واثقا بشكل طبيعي أنها ستعمل بها.


وبعد عشر دقائق، شوهد السعر في نطاق الصراخ من توقفه، ولم تكن هناك أخبار اقتصادية مقررة على جدول الأعمال. كما نصح كتبه علم النفس التجاري، وقال انه حاول أن يبقى الهدوء والمؤلفين، ولكن الخوف استمر في الاستغناء عنه. وقال انه يمكن ان يشعر قلبه ثود ضد صدره، كما انه تفكر في نقل المحطة لتجنب الخسارة. ورأى أنه إذا أعطى التجارة مساحة أكبر للتنفس، فإنه من المرجح جدا العمل بها. الوجه الصفع الجانب الآخر من دماغه، الجانب المنطقي، وقال له أن التمسك خطته. الخسارة هي خسارة، لا شيء يدعو للقلق.


إذا أوقفنا هذا السيناريو، فإننا على يقين من أن معظمنا قد عانى من هذا: إنه الخوف من الخسارة والخطأ!


الآن دعونا ننظر في نفس الإعداد التجاري، ولكن نفترض أن التجارة غاري في حشد لصالح.


و hellip؛ بعد عشر دقائق، وينظر السعر ضمن مسافة ضرب من الهدف الربحية. الاندفاع من الفرح غمرت من خلال غاري. وكان عند هذه النقطة في التجارة، وقال انه بدأ يفكر ماذا لو كانت هذه التجارة عداء. لذلك، بدأ يبحث عن أماكن أخرى لنقل أمره الربحية ل. وفي الوقت نفسه، واصل السعر التحرك لصالحه. خمس نقاط قبل الربح أخذ (وفقا لخطة التداول)، وقال انه لا يمكن أن يقاوم الرغبة ونقلت النظام ثلاثين نقطة فوق المقاومة التالية.


هل كان هذا في الخطة؟ هيك نو! تم تشكيل خطته باستخدام الجانب المنطقي من دماغه، ومن خلال تجتاح هذا المنطق تحت السجاد، ترك نفسه في موقف حرج للغاية.


عينيه بالتناوب بين رقم الربح / الخسارة والشموع مثل حياته تعتمد على ذلك - كان منطخ!


هل كان هناك خطة إذا لم يحقق السعر الهدف الجديد؟ لا! إذن، ماذا يفعل غاري عندما يبدأ السعر في التداول ضده؟ بطبيعة الحال، انه الذعر.


من خلال عدم اتباع خطته، وقال انه نسي لنقل أمر وقف الخسارة إلى التعادل عندما كان ينبغي أن يكون. وبسبب حدث إخباري حديث، كان من المفترض أن يكون تأثيره منخفضا، فإن الموقف يتداول الآن باللون الأحمر. غاري مفاتيح من الطمع إلى الخوف و هو شتم نفسه لعدم التمسك خطته!


هذا هو موضوع مشترك بين التجار، وبالتالي السبب في تعلم السيطرة على المشاعر واحد هو الأسمى.


كيف ينظر المرء إلى السيطرة على هذه المشاعر؟


في حين أننا نرى أنه من المستحيل لإزالة الجشع والخوف من التداول تماما، وهنا بعض الطرق يمكن للمرء أن تستخدم للمساعدة في تقليل التأثير.


خطر ما تشعر بالراحة مع. إذا كان هذا هو .5٪ من حسابك، ثم يكون ذلك. هذا يساعد واحد يبقى موضوعيا. ونحن نعلم أنه من الصعب، ولكن في محاولة للحد من التوقعات الخاصة بك. ما نعنيه بهذا هو تجنب التفكير في أن هذه التجارة أو تلك التجارة يجب أن يفوز. التجارة الفردية، إذا كان حجمها بشكل صحيح، له تأثير ضئيل جدا على النتائج الإجمالية إذا كان المرء يفكر في الاحتمالات. التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. التداول خارج وسائلك هو وسيلة بالتأكيد النار لجعل واحد العاطفية. إن التداول بالمال اللازم للغذاء أو السكن أمر متهور. تعامل التداول كعمل تجاري. لديك خطة عمل في مكان مع أهداف محددة. النظر في أخذ استراحة بعد ثلاثة انتصارات متتالية أو خسائر. خطورة خاسرة يمكن أن تجعلك تشعر، حسنا، مثل الخاسر، والتي يمكن أن تعزز تجارة الانتقام. وعدد متتالي من انتصارات يمكن أن تجعلك تشعر وكأنك كنت المنبوذ. تعلم كيفية التعرف على هذه العلامات. خذ يوم أو يومين لجمع أفكارك بعد مثل هذا الحدث، حيث أن التداول للانتقام من خسائرك لن يحتمل أن يكون حسابك أي تفضل، والتداول عندما تعتقد أنك جورج سوروس يمكن أن يكون لكم على الاستفادة من. حاول تجنب النظر إلى الربح / الخسارة أثناء التداول. بإزالة هذا من طريقة العرض، فإنك تزيل جزئيا العنصر المالي من التداول. حاول التركيز على النقاط / النقاط.


الخوف والجشع، والتاجر و رسكو؛ ق النضال.


حركة السعر و ماكرو.


الخوف والجشع هما محركان لهما تأثير كبير في حياتنا هذه التأثيرات تنتقل إلى التداول، ولكن قد تكون ضارة يمكن للمتداولين استخدام المنطق لعكس محركات الأقراص هذه من خلال النظر إلى الصورة الكبيرة.


ويمكن أن يكون البيان أن هذين المشاعر سوف تحدد العديد من القرارات التي سوف تواجهك في حياتك و هيليب.


ولكن هذا هو المادة التجارية، ونحن سوف ترك الأسئلة النفسية رهيبة لعقول أكثر إشراقا. ومع ذلك، لأغراضنا كمضارب يمكن أن تساعد على أقل تقدير كيف يمكن لهذه محركات الأقراص اثنين قد تؤثر على عمليات صنع القرار الخاص بك.


علمنا لك كيف تفقد بشكل صحيح قبل مادتين؛ وفي مقالنا الأخير، أظهرنا لك كيفية التعامل مع الأسواق مع موقف إيجابي، والقيمة التي يمكن أن تأتي منه. في هذه المقالة، نحن نذهب إلى حفر أعمق أسفل ثقب أرنب التاجر و رسكو؛ ق العقل.


الخوف والجشع محددة.


هناك العديد من آثار أصول هذين المحركين، ولكن إذا تحليل منطقيا أنها تستمد إلى قدرة الإنسان الفطرية على البقاء على قيد الحياة. ويرتبط ذلك إلى حد ما بغريزة القتال أو الطيران الموجودة في كل واحد منا.


الخوف هو ما نشعر به عندما ندرك التهديد، كما لو أننا بحث عن التوت في الغابة وحدثنا عبر الدب الأسود. في هذه الحالة، يجب أن تكون خائفا. الخوف هو الغريزة الطبيعية التي يمكن أن تساعد على إبقاء لكم على قيد الحياة. الجشع يمكن أن تحصل على قتل. إذا كنت أبقى فقط على طريقة مرح الخاص بك، واختيار التوت إلى قلبك و رسكو؛ ق المحتوى؛ الدب الأسود قد تجد و & لوت؛ أكثر ملء و [رسقوو]؛ وجبة.


التهديدات (مثل فقدان الصفقات) يجب أن تثير الخوف، والخوف يبقيك على قيد الحياة.


صورة مأخوذة من ويكيبيديا، لينك.


الطمع، من ناحية أخرى، يساعد أيضا على البقاء على قيد الحياة. إذا ذهبنا إلى نفس القياس في وقت سابق، ولكن هذه المرة كنت حدث عبر جندب وقررت السماح الخوف حكم اليوم، وكنت لن تجد أن العديد من التوت الآن سوف؟ من المحتمل أن تتوقف جوعا حتى الموت. عندما ترى جندب، يجب أن لا تخافوا. وفي هذه الحالة يجب أن تكون الجشع بحيث يمكنك تجميع بعض التوت.


الطمع والخوف هي حقا مجرد غرائز البقاء. وفي التداول، ونحن قد حصلت على القيام أكثر بكثير من مجرد & لسو؛ البقاء على قيد الحياة. و [رسقوو]؛


كيف يرتبط العالم بالتداول؟


الخوف والجشع يؤثر على العديد من القرارات التي تتخذها على الرسم البياني، ولكن السؤال الكبير هو ما إذا كان أو لا يساعدونك فعلا.


فكر في الصفقات القليلة الأخيرة التي قمت بوضعها.


تخيل أنك تستيقظ في الصباح. كنت ساونتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع لقطة جديدة من اسبريسو في متناول اليد، وننظر في الصفقات الخاصة بك من اليوم السابق.


تخيل أنك لاحظت أن تجارة اليورو التي أخذتها الليلة الماضية فقط ضرب التزلج، وأنت تراجع 200 نقطة. ماذا تعمل؟


معظم الناس سوف تبدأ ترشيد: & لسو؛ وكان هذا بسبب تقرير التضخم الألماني السيئ، وهذا الشيء يعود. و [رسقوو]؛


الآخرين سوف تحصل فقط الجشع: & لسكو؛ إذا كنت مضاعفة أسفل، وهذا الشيء سيكون في التعادل عندما يحصل على بلدي سعر الدخول الأصلي! و [رسقوو]؛


ومع ذلك سوف تبدأ الآخرين عملية المساومة: & لوت؛ إذا كان هذا يحصل مرة أخرى إلى التعادل، وأنا سوف إغلاقه وأبدا القيام بذلك مرة أخرى. & [رسقوو]؛


كل من هذه الردود هي الجشع يتحدث. انها تقريبا كما لو كنت استغلالها الدب الأسود على الكتف كما كنت في محاولة لاختيار التوت في بوشل قريب.


هذا هو عندما تريد أن تكون خائفة و هيليب. وقد أظهرت بالفعل موقف لك خسارة 200 نقطة. الدب الأسود يقف قاب قوسين أو أدنى استعداد لأكل لك! و غريدير تحصل، وأروع سيكون.


دعنا نعود إلى الصباح. استيقظ؛ يمكنك التنزه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ماشياتو جاهزة للاستهلاك وترى أن التجارة اليورو قمت بوضع الليلة الماضية هو 50 نقطة.


فرحة صغيرة!


انها 25٪ فقط إلى هدف الربح الخاص بك، ولكن الدماغ هو بالفعل سباقات و هيليب؛.


& لوت؛ ماذا لو كان هذا يعود لي؟ تذكر أن التجارة من x أيام مضت، عندما كان لي 300 نقطة وحتى جاء كل الحق مرة أخرى؟ ماذا يحدث إذا حدث ذلك؟ & [رسقوو]؛


يبدأ معظم البشر في وصف كل أنواع الصراع العاطفي بهذا الوضع؛ والكثير من ذلك هو بالتأكيد الأمتعة من مجالات أخرى من الحياة التي نذهب جميعا من خلال.


بشكل أساسي & نداش؛ هذا هو الخوف من الفشل. ونحن جميعا لدينا.


معظم البشر في هذه الحالة سوف تكون خائفة. خائفة من أن اليورو سوف يأتي مرة أخرى ضدهم، وإخراج توقفهم. خائفة من أن لديهم النجاح في راحة أيديهم، وأنها تسمح لها الابتعاد و هيليب. فشلت وانها كل خطأهم!


هذا النوع لا يمكن أن يكون أكثر خطأ & هيليب؛


تماما كما يمكنك التنبؤ بالسعر التالي على الرسم البياني عند وضع التجارة، صلاحيات التنبؤ الخاص بك لا تحصل على أكبر بسبب الأرباح المكتسبة حديثا 50 نقطة. وهذا يعني ببساطة أن لديك الموقف الذي أثبتت التحليل الخاص بك الصحيح.


هذا هو الوقت المناسب للخطأ على الجانب الجشع، السيدات والسادة. وقد أظهرت الموقف لك الربح؛ وهذا يؤكد أن التحليل الأولي كان صحيحا. معظم الناس يشعرون بالخوف هنا، ولكن هذا هو المكان الذي تريد أن تكون الجشع.


عند الفوز، وهذا هو الوقت المناسب ليكون الجشع.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ غبوسد، من إعداد جيمس ستانلي.


خطة الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر. يمكنك محاولة الحصول على الاحتمالات على الجانب الخاص بك قدر الإمكان مثل الطريقة التي حددناها في مجموعة قوية من الأساسيات والعمل السعر.


تعيين محطة الخاص بك، ويخاطر فقط مبلغ الذي يمكن أن تخسره. إذا كانت التجارة تتحرك ضدك، واتخاذ التوقف والبحث عن المراعي أكثر اخضرارا في أماكن أخرى.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في الحصول على أفضل مع السعر العمل؟ لا تتردد في اتخاذ لدينا دورة 15 دقيقة حول هذا الموضوع. ستتم مطالبتك أولا بتوقيع سجل الزوار، وهو مجاني تماما؛ وبعد ذلك سوف يجتمع مع الدرس القائم على الفيديو عبر برينشارك.


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الطمع في تجارة الفوركس.


الجشع والخوف قوى قوية جدا في تداول العملات الأجنبية، التي تؤثر على جميع تجار الفوركس، حتى الأكثر محنك.


هنا هو كيف ينظر إلى الجشع في تداول العملات الأجنبية، وكيف يمكنك الاستفادة من الآخرين & # 8217؛ جشع.


توسيع أحجام الموضع.


بعد التداول لبعض الوقت، تبدأ الشعور بالثقة. تزحف الطمع في وكنت تكبير المواقع الخاصة بك من أجل كسب المزيد من المال. خطر؟ ما هي المخاطر؟ أنت تهمل الخطر الأكبر كما ترون فقط الأرباح الأكبر.


هذا هو الخط السريع لمحو حسابك: العديد من التجار يميلون إلى توسيع أحجام مواقفهم بطريقة غير متناسبة، في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الأرباح التي اكتسبوها في حساباتهم.


مع نسيان قواعد إدارة الأموال، وتصفية الحساب يمكن أن يحدث في غضون عدد قليل من الصفقات السيئة.


عقد إلى منصب لفترة طويلة جدا.


كنت تخطط بعناية التجارة الخاصة بك ودخلت في موقف. والآن، فإن السوق يفعل بالضبط ما كنت قد توقعت أن تفعل وتحرك في الاتجاه الخاص بك. عظيم! ومع ذلك، لم يتم وضع أمر جني الأرباح أو لم يتم الوصول إليه إلا. إنه قريب، ولكنه لم يصل إليه بعد.


إذا، هل تريد & # 8220؛ تشغيل الفائز & # 8221؛ ولا تستقر لربح جزئي؟ الطمع يخبرك أن تفعل ذلك، والخوف يخبرك لإغلاق التجارة الخاصة بك. الحل الوسط يمكن أن يحرك أمر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل، أو إلى بعض الأرباح. يميل عدد كبير جدا من التجار إلى عدم تنفيذ أي شيء & # 8211؛ والسماح للمواقف تعويم ونأمل أن السعر سوف تصل إلى أخذ الربح أو الاستمرار في التحرك في اتجاهها إلى الأبد.


قد ينتهي هذا في انعكاس السوق وخسارة التجارة.


الاستفادة من الآخرين & # 8217؛ جشع.


كما سبق ذكره، العديد من الصفقات الفائزة أرن & # 8217؛ ر تجسدت، وأنها لا تزال تطفو. عندما تراكمت هذه الصفقات المفتوحة في اتجاه معين، وهذه الصفقات في نهاية المطاف إلى إغلاق. عندما يحدث هذا، يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس.


تتوفر معلومات حول تحديد المواقع من خلال التقرير الأسبوعي للتجار (كوت) الذي نشرته لجنة التجارة الحرة. يتم نشر هذا يوم الجمعة مع بيانات من يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع. لذلك، هذه البيانات ذات صلة للتجار الذين يستخدمون أطر زمنية أعلى.


في الآونة الأخيرة، وتحديد المواقع ضد اليورو وصلت إلى المستوى المدقع. توقع عدد كبير جدا من المتداولين استمرار اليورو في الخسارة والخسارة لفترة طويلة. عندما وصلت شورت اليورو إلى أقصى الحدود، بدأ اليورو عكس الاتجاه، مكاسب مقابل الدولار الأمريكي وأيضا مقابل العملات الأخرى مثل الدولار الاسترالي.


التجار الذين كانوا على بينة من هذا الجشع المتطرف يمكن أن تستفيد من هذه التدفقات.


ما رأيك؟ كيف تتعامل مع الجشع؟


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


لا تتاجر دون استراتيجية إدارة الأموال المناسبة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الخوف & أمب؛ مؤشر الجشع بيتا.


ما هي المشاعر التي تقود السوق الآن؟


الخوف & أمب؛ غريد نو: 72 (غريد) فير & أمب؛ الجشع الإغلاق السابق: 72 (الجشع) الخوف & أمب؛ غريد 1 ويك أغو: 66 (غريد) فير & أمب؛ جريد شهر واحد أغو: 54 (نيوترال) فير & أمب؛ غريد 1 يار أغو: 74 (غريد)


سيفين فير & أمب؛ مؤشرات الجشع.


وقد تفوقت الأسهم على السندات بنسبة 4.75 نقطة مئوية خلال آخر 20 يوم تداول. ويقترب هذا من أقوى أداء للأسهم بالنسبة للسندات في العامين الماضيين، ويشير إلى أن المستثمرين يتداولون في الأسهم من السندات النسبية للسندات.


آخر تغيير 7 ديسمبر من تصنيف الطمع.


تحديث 21 ديسمبر في 3:28 مساء.


و S & P 500 هو 6.42٪ فوق متوسطه 125 يوما. وهذا أعلى بكثير من المتوسط ​​الذي كان نموذجيا خلال العامين الماضيين، والزيادات السريعة مثل هذا غالبا ما تشير إلى الطمع الشديد.


آخر تغيير 20 نوفمبر من تصنيف الطمع.


تم تحديث 21 ديسمبر في 3:21 م.


خلال الأيام الخمسة الأخيرة من التداول، تراجعت أحجام التداول في خيارات الخيارات بنسبة 44.75٪ حيث يقوم المستثمرون برهانات صعودية في محافظهم. هذا هو من بين أدنى مستويات الشراء التي تمت مشاهدتها خلال العامين الماضيين، مما يشير إلى الجشع الشديد من جانب المستثمرين.


آخر تغيير 12 ديسمبر من تصنيف الطمع.


تحديث 21 ديسمبر في 3:27 مساء.


يقيس مؤشر ماكليلان لخفض حجم التداول التقدم والنقصان في حجم بورصة نيويورك. خلال الشهر الماضي، تداول ما يقرب من 13.72٪ من حجم كل يوم في القضايا المتقدمة من القضايا المتدهورة، مما دفع هذا المؤشر نحو الطرف العلوي من نطاقه على مدى العامين الماضيين.


آخر تغيير 20 ديسمبر من تصنيف الطمع.


تحديث 21 ديسمبر في 3:27 مساء.


عدد الأسهم التي تصل إلى أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا يتجاوز العدد الذي يصل إلى أدنى مستوياته وهو في الطرف العلوي من نطاقه، مما يدل على الجشع.


آخر تغيير 12 ديسمبر من تقييم محايد.


تم تحديث 21 ديسمبر في 3:25 م.


مؤشر التقلب كبوي (فيكس) هو عند 9.60. هذه قراءة محايدة وتشير إلى أن مخاطر السوق تبدو منخفضة.


آخر تغيير 16 نوفمبر من تصنيف الخوف.


تم تحديث 21 ديسمبر في 3:21 م.


ويتقبل المستثمرون في السندات غير المرغوب فيها ذات الجودة المنخفضة 1.88 نقطة مئوية في عائدات إضافية على سندات الشركات ذات الدرجة الاستثمارية الأكثر أمنا. هذا الانتشار هو أعلى من المستويات الأخيرة، ويشير إلى أن المستثمرين أصبحوا أكثر نفوذا للمخاطر.


آخر تغيير 20 ديسمبر من تصنيف الخوف.


تم تحديث 21 ديسمبر في 3:21 م.


الخوف & أمب؛ الطمع مع مرور الوقت.


معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.


&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر حجم النقد الاجنبى الخيار الثنائي

الفوركس لوحة أجهزة القياس أبك

أسعار العملات الأجنبية في كندا