استراتيجيات خيارات رخيصة


أفضل 5 استراتيجيات الخيارات.


لا تدع عمولات عالية تأكل بعيدا في خط النهاية الخاص بك.


بواسطة كين تريستر، محرر، الخيارات القصوى.


نظرا للخيارات & [رسقوو]؛ ومتوسط ​​العمر الافتراضي القصير، تميل محافظ الخيارات إلى الحصول على درجة أعلى بكثير من نشاط التداول من محافظ الأسهم. وهذا يعني أن التجار الخيارات يجب أن يكون على بينة جدا من تكاليف العمولة، والتي يمكن أن تضيف بسرعة، وتناول الطعام بعيدا في خط النهاية الخاص بك.


في محاولة لمساعدتك على تجنب وتقليل التكاليف العمولة العالية، لقد شاركت مؤخرا 8 طرق لخفض تكاليف المفوضية الخاصة بك. كانت إحدى نصائحي هي تحديد أرخص الاستراتيجيات، أي الاستراتيجيات التي تتحمل أصغر تكاليف عمولة لكل دولار مستثمر. الاستراتيجيات المثالية هي في الواقع أبسط، لأن مربي الحيوانات الاستراتيجية يحصل، وأكثر تكلفة هو عليه.


حتى هنا هي الخيارات الخمس الاستراتيجيات التي تتحمل أدنى تكاليف العمولة، بدءا من الأكثر جاذبية من وجهة نظر اللجنة وتتبع في ترتيب تنازلي.


# 1 & نداش؛ خيارات الشراء.


عند شراء خيار اتصال أو وضع الخيار، يطلب منك فقط دفع عمولة واحدة عند دخول هذا المنصب، وإذا قمت بإنهاء هذا الموقف، وهناك فقط تهمة عمولة، التي شباك إلى مجموع عمولات اثنين.


إذا كنت مخطئا تماما حول اتجاه الأمن الكامن، قد لا تضطر أبدا إلى إغلاق الموقف، لأنه سيكون لا قيمة لها قبل أن تتمكن من اتخاذ أي نوع من العمل البناء.


لذلك، تكاليف اللجنة في خيارات الشراء منخفضة، وخصوصا عندما كنت تعمل مع أبسط استراتيجية، التي تشتري خيارات رخيصة جدا، ونأمل أن نقدر.


# 2 & نداش؛ كتابة خيارات عارية.


جنبا إلى جنب مع خيارات الشراء، كتابة خيارات عارية خلق أصغر تكاليف العمولة.


عند كتابة خيارات عارية، في كثير من الحالات، وخاصة إذا كانت وسيلة للخروج من المال، قد لا يكون لديك لإغلاق الموقف على الإطلاق. وينتهي الخيار ببساطة، وعندما لا يحدث، لا توجد عمولات تشارك في إغلاق الصفقة.


مع كتابة من خارج المال الخيارات، فرصة أن لديك لإغلاق ذلك الخيار الخيار قد تحدث فقط 20٪ إلى 30٪ من الوقت. و 70٪ أخرى من الوقت، فإن الخيارات التي تكتب تنتهي مع عدم وجود تكاليف عمولة الخروج.


# 3 & نداش؛ خارج من-ينتشر المال.


الاستراتيجية التالية الأكثر جاذبية من وجهة نظر اللجنة هي انتشار خارج نطاق المال.


على سبيل المثال، ستنتهي فترات انتشار مؤشر الائتمان خارج النطاق النقدي من 80٪ إلى 90٪ من الوقت. ولذلك، عادة ما تكون هناك عمولتين فقط تكبدتا للدخول، ولكن لا شيء للخروج من الموقف.


تميل فترات الخصم خارج نطاق المال إلى انتهاء 65٪ أو أكثر من الوقت، وبالتالي، عادة سوف تتكبد فقط عمولتين، بدلا من أربع (عمولتين للدخول واثنين للخروج).


# 4 & نداش؛ خراطيش عارية.


أما الاستراتيجية التالية الأرخص فيما يتعلق بتكاليف العمولة لكل دولار مستثمر فهي كتابة خنق عاري (يتكون الخانق من مكالمة ووضع بأسعار إضراب مختلفة، ولكن بنفس النضج والأصل الأساسي)، حيث كل من المكالمة المجردة والعارية هي من أصل المال.


وهنا أيضا، فإن تكاليف العمولة الوحيدة هي تكاليف الانتقال إلى كلا الموضعين. الاحتمالات هي في صالحك أن واحد أو كلا الخيارين سوف تنتهي، وأنك لن تضطر إلى إغلاق مراكزك عن طريق شراء الخيارات مرة أخرى، وبالتالي تجنب عمولات إضافية.


# 5 & نداش؛ خيارات الكتابة المغطاة.


استراتيجية الترتيب النهائية هي واحدة متحفظة و [مدش]؛ وغطت خيارات الكتابة.


هذه الاستراتيجية سوف تولد عادة تكاليف العمولات الصغيرة إذا كنت التمسك الأسهم المشتركة المحورية، وغير نشط في شراء وبيع الأسهم المشتركة لاستخدامها كالبضائع في برنامج الكتابة خيار تغطيتها.


من خلال تجنب التداول المفرط لكلا الخيارين والأسهم العادية عند كتابة الخيارات المغطاة، سوف تقلل كثيرا من تكاليف العمولة لكل دولار مستثمر.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2010/06 / كوميسيون-كوستس-تشيستر-أوبتيونس-ستراتيجيس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


إغراء الخطرة من رخيصة خارج من المال خيارات.


وكثيرا ما يقال إن الأسواق المالية تدفعها مشاعر بشرية: الخوف والجشع. وهناك قدر كبير من الحقيقة لهذا الفكر. في حين أن المستثمرين والتجار في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات هادئة وعقلانية ومدروسة ومن ثم التصرف على تلك القرارات في السوق، ما يحصل حقا تتحرك الأسواق هو جرعة صلبة جيدة من الخوف و / أو الجشع. عندما يتصرف المستثمر من الخوف أو الجشع، هناك مستوى من الدوافع العدوانية التي تعلق عليه أنه - عند القيام به بشكل جماعي - يمكن أن يدفع السوق بشكل حاد أعلى أو أقل، حسب الحالة. (استفد من حركة الأسهم من خلال التعرف على هذه المشتقات لمزيد من المعلومات، اطلع على فهم أسعار الخيارات.)


في أي مكان هو هذا مظهر من مظاهر العاطفة البشرية أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الخيارات. وبفضل التكلفة المنخفضة نسبيا للدخول عند النظر في العديد من الصفقات، غالبا ما يتدفق الأفراد إلى سوق الخيارات لمحاولة الاستفادة من رأي سوق معين. والخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك هو أنه إذا كانوا في الواقع الصحيح حول رأيهم، فإنها تقف فرصة لتحقيق عوائد كبيرة. ومع ذلك، الطبيعة البشرية - وإغراء المال السهل - يجري ما هو عليه، فمن الشائع جدا للتجار إلى "الإفراط" من خلال تطبيق أقصى قدر من النفوذ إلى موقف المضاربة. وغالبا ما ينتج عن الفشل عندما لا يتم النظر بعناية في المتغيرات الرئيسية، مثل احتمال الربح وإضمحلال فترة علاوة الخيار.


[في كثير من الأحيان لا، والوقت هو على الجانب الخاص بك عندما خيارات التداول. نهج المريض الذي يسمح لك ل "الانتظار الملعب البطيء" هو جزء مهم من تداول الخيارات الناجحة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية تجهز لك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الفرص المتميزة. ]


وغالبا ما تكون نتيجة هذا التجاوز حالة يمكن فيها للفرد أن يكون صحيحا حول اتجاه حركة السعر، ولكن لا يزال في نهاية المطاف فقدان المال على تجارة معينة. في حين أن هذه ليست نهاية العالم إذا كان المتداول هو المخاطرة فقط مبلغ معقول من رأس المال على كل التجارة الفردية، لا يزال هناك يمكن أن يكون لها تأثير نفسي التي يمكن أن تؤثر على النفس التجار للعديد من الصفقات القادمة. هذا هو الخطر الحقيقي على المدى الطويل. (تعرف ھذه الخیارات بخیارات الأوراق المالیة للتنبؤ بالإنصاف طویل الأجل (ليبس) اقرأھا لمعرفة المزید حول ھذه الخیارات في خيارات لیب المتداول).


لماذا يتغاضى المتداولون عن خيار الخروج من المال؟


يعتبر خيار الاتصال "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 22.50 دولار للسهم، فإن خيار الاتصال بسعر الإضراب $ 25 هو حاليا "خارج المال".


ويعتبر خيار الخيار أن يكون "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول بسعر 22.50 $ للسهم، ثم خيار سعر الإضراب 20 $ الخيار هو "خارج من المال".


إغراء الخيارات خارج المال هو أنها أقل تكلفة من في المال أو في المال الخيارات. هذا هو ببساطة وظيفة من حقيقة أن هناك احتمال أقل أن السهم سوف يتجاوز سعر الإضراب للخيار خارج المال. وبالمثل، للسبب نفسه، فإن خيارات خارج المال لشهر أقرب تكلف أقل من الخيارات لشهر إضافي. وعلى الجانب اإليجابي، تميل الخيارات غير النقدية أيضا إلى توفير فرص نفوذ كبيرة. وبعبارة أخرى، إذا كان السهم الأساسي يتحرك في الاتجاه المتوقع، ومع اقتراب الخيار خارج المال لتصبح - في نهاية المطاف - خيار في المال، وسعره سيزيد أكثر من ذلك بكثير على على أساس النسبة المئوية من الخيار في المال.


ونتيجة لهذا المزيج من انخفاض التكلفة وزيادة النفوذ من الشائع جدا أن التجار يفضلون شراء خيارات خارج المال بدلا من في أو في الأم. ولكن كما هو الحال مع كل شيء، لا يوجد غداء مجاني، وهناك مقايضات هامة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. ولتوضيح ذلك بشكل أفضل، لنلق نظرة على مثال محدد. (على المدى القصير والبعيد له مزايا، تعرف على كيفية استيعاب موقف ما لصالحك، يرجى الرجوع إلى استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للمحافظة على السوق.)


لنفترض أنه استنادا إلى تحليله، فإن المتداول يتوقع أن يرتفع سهم معين خلال الأسابيع القليلة القادمة. يتداول السهم عند 47.20 دولار للسهم. النهج الأكثر مباشرة للاستفادة من تحرك محتمل قد يكون مجرد شراء 100 سهم من الأسهم. وسيكلف ذلك 720 4 دولارا. لكل نقطة السهم ترتفع، والتاجر يكسب 100 $ والعكس بالعكس. ويبين الشكل 1 المكاسب أو الخسائر المعجلة لهذه التجارة.


شراء خيار في المال.


أحد البدائل هو شراء خيار المكالمة في المال مع سعر الإضراب 45 $. يبقى هذا الخيار 23 يوما فقط حتى انتهاء الصلاحية، ويتم تداوله بسعر 2.80 دولار (أو 280 دولار). سعر التعادل لهذه الصفقة هو 47.80 $ للسهم (45 $ سعر الإضراب + $ 2.80 قسط المدفوعة). في أي سعر فوق 47.80 $، وهذا الخيار كسب، نقطة بالنسبة نقطة، مع الأسهم. إذا كان السهم أقل من 45 $ للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن هذا الخيار تنتهي بلا قيمة وسيتم فقدان مبلغ قسط كامل.


وهذا يوضح بوضوح تأثير النفوذ. بدلا من طرح 4،720 $، التاجر يضع فقط 280 $، ولهذا السعر - ولل 23 يوما القادمة - إذا تحرك السهم حتى أكثر من 60 سنتا للسهم، والتاجر الخيار جعل نقطة للربح نقطة مع تاجر الأسهم ، الذي يخاطر بمزيد من المال. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 2.


شراء خيار الخروج من المال.


وهناك بديل آخر للتاجر الذي واثق جدا من أن الأسهم الأساسية في وقت قريب لجعل خطوة ذات مغزى حتى لشراء خيار خارج المال مقابل المكالمة مع سعر الإضراب من 50 $. لأن سعر الإضراب لهذا الخيار هو ثلاثة دولارات تقريبا فوق سعر السهم مع 23 يوم فقط حتى انتهاء الصلاحية، هذا الخيار يتداول فقط 35 سنتا (أو 35 دولارا)، لشراء مكالمة واحدة. ويمكن للتاجر شراء ثمانية من هذه المكالمات 50 سعر الإضراب بنفس تكلفة شراء واحدة من 45 سعر الإضراب في مقابل المال. وبهذه الطريقة سيكون له نفس مخاطر الدولار (280 دولارا) كحامل الدعوة السعرية الإضراب ال 45؛ مع نفس الخطر السلبي (الذي يأتي مع احتمال أعلى)، وهناك احتمال أكبر بكثير الربح. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 3.


المصيد في شراء خيار "رخيصة" خارج المال هو تحقيق التوازن بين الرغبة في مزيد من النفوذ مع واقع الاحتمالات البسيطة. سعر التعادل لخيار المكالمة 50 هو 50.35 (50 سعر الإضراب زائد 0.35 قسط المدفوعة). هذا السعر أعلى بنسبة 6.6٪ من السعر الحالي للسهم. لذلك لوضعها بطريقة أخرى، إذا كان السهم يفعل أي شيء أقل من ارتفاع أكثر من 6.6٪ هو 23 يوما القادمة، فإن هذه التجارة تفقد المال.


مقارنة المخاطر والمكافآت المحتملة.


ويبين الشكل 4 البيانات ذات الصلة لكل من المواقف الثلاثة، بما في ذلك الربح المتوقع - بالدولار والنسبة المئوية.


الشيء الرئيسي أن نلاحظ في الشكل 4 هو الفرق في العائدات إذا كان السهم يذهب إلى 53 $ بدلا من إذا كان السهم يذهب فقط إلى 50 $ للسهم. إذا كان السهم قد ارتفع إلى 53 دولارا للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة 50 من خارج المال ستحصل على 2،2020 دولار، أو + 757٪، مقارنة ب 520 $ ربح (أو + 185٪) ل وخيار الاتصال 45 في المال و + 580 $، أو + 12٪ لموقف الأسهم طويلة. وهذا كل شيء جيد وجيد، ومع ذلك، من أجل أن يحدث هذا يجب أن يتقدم السهم أكثر من 12٪ في 23 يوما فقط. وكثيرا ما يكون هذا التأرجح الكبير غير واقعي لفترة زمنية قصيرة ما لم يحدث سوق كبير أو حدث مؤسسي.


الآن النظر في ما يحدث إذا كان السهم يغلق عند 50 $ حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار. التاجر الذي اشترى مكالمة 45 يغلق مع ربح 220 $، أو + 70٪. وفي الوقت نفسه، فإن المكالمة 50 تنتهي لا قيمة لها والمشتري من المكالمة 50 يخسر خسارة قدرها 280 $، أو 100٪ من الاستثمار الأولي - على الرغم من أنه كان صحيحا في توقعاته أن الأسهم سوف ترتفع.


وكما ذكر في البداية، فمن المقبول تماما للمضارب أن يراهن على تحرك متوقع كبير. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أولا التأكد من وفهم المخاطر الفريدة التي ينطوي عليها أي موقف، وثانيا النظر في البدائل التي قد توفر تبادلا أفضل بين الربحية والاحتمال. (لمزيد من القراءة ذات الصلة، تحقق من اختيار الخيار سبوت الساخنة.)


مكالمة طويلة.


الاستراتيجية.


مكالمة طويلة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب A.


يمكن استخدام المكالمات كبديل لشراء المخزون مباشرة. يمكنك الربح إذا ارتفع السهم، دون اتخاذ على كل من المخاطر السلبية التي قد تنتج عن امتلاك الأسهم. ومن الممكن أيضا الحصول على النفوذ على عدد أكبر من الأسهم مما كنت يمكن أن تحمل لشراء مباشرة لأن المكالمات هي دائما أقل تكلفة من المخزون نفسه.


ولكن كن حذرا، وخاصة مع المكالمات قصيرة الأجل خارج المال. إذا كنت تشتري الكثير من عقود الخيارات، كنت في الواقع زيادة المخاطر الخاصة بك. قد تنتهي خيارات لا قيمة لها، ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في حين إذا كنت تملك الأسهم فإنه عادة ما يكون لا يزال يستحق شيئا. (باستثناء بعض الأسهم المصرفية التي يجب أن تبقى بدون اسم.)


خيارات الرجل نصائح.


لا تذهب على متن الطائرة مع الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء المكالمات. والقاعدة العامة هي: إذا كنت تستخدم لشراء 100 سهم من الأسهم في التجارة، وشراء عقد خيار واحد (1 عقد = 100 سهم). إذا كنت راضيا لشراء 200 سهم، وشراء عقدين خيار، وهلم جرا.


إذا كنت تشتري مكالمة، فيمكنك التفكير في شراء العقد بالمال، نظرا لأنه من المحتمل أن يكون لها دلتا أكبر (أي أن التغييرات في قيمة الخيار ستتوافق بشكل وثيق مع أي تغيير في سعر السهم). يمكنك معرفة المزيد عن دلتا في لقاء اليونانيين. حاول البحث عن دلتا بنسبة 80 أو أكبر إذا كان ذلك ممكنا. الخيارات في المال هي أكثر تكلفة لأن لديهم قيمة جوهرية، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم سيكون في أو أعلى من الاضراب A.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: العديد من الصاعدين تبدأ خيارات التداول من خلال شراء خارج المال من المكالمات قصيرة الأجل. هذا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة، ويمكنك شراء الكثير منها. ومع ذلك، فإنها ربما ليست أفضل طريقة للحصول على قدميك الرطب. يقترح ركن الصاعد (روكي's كورنر) مسرحيات أخرى أكثر ملاءمة لتجار الخيارات الأولية.


متى تشغيله.


أنت صعودي ك ماتادور.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك بالإضافة إلى تكلفة المكالمة.


بقعة حلوة.


السهم يمر عبر السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال الربح غير محدود نظريا، إذا كان السهم يذهب إلى ما لا نهاية. (يرجى ملاحظة ما يلي: لم نر أبدا مخزونا يذهب إلى ما لا نهاية. عذرا).


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي اشتريته، ويعكس أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر دون اعتبار للاتجاه (ولكنك سوف أتمنى أن الاتجاه هو ما يصل).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. تذكر: إذا كانت الخيارات خارج المال رخيصة، فإنها عادة ما تكون رخيصة لسبب ما. استخدام حاسبة الاحتمالات لمساعدتك على تشكيل رأي حول فرص الخيار الخاص بك في انتهاء في المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من قيمة الوقت حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر حجم النقد الاجنبى الخيار الثنائي

الفوركس لوحة أجهزة القياس أبك

أسعار العملات الأجنبية في كندا