استعراض البرامج التابعة فوركس


برامج الشركاء الأكثر شعبية.


هذه هي البرامج التابعة الأكثر شعبية كما تم تقييمها من قبل الشركات التابعة الحقيقية.


# 1. برنامج شركاء إتورو الشركاء.


شركاء إتورو هو البرنامج التابع لشركة إتورو. يدعون أن لديهم دفعات كبيرة، ويقول الشركات التابعة لها الحصول على أموال على وجه السرعة، ولكن ماذا يعتقد المنتسبين؟


# 2. برنامج شركاء إيسيماركيتس.


إذا كنت تبحث عن عمولات عالية وتحويل كبير، لا مزيد من البحث. البرنامج التابع إيسيماركيتس لديها أعلى عمولة في هذه الصناعة والتحويل هو جيد كما يحصل.


# 3. الفوركس التابعة لها.


الفوركس-التابعة هو البرنامج التابع تحتاج إلى الاشتراك مع لتعزيز إيسيماركيتس. وقد ذكر العديد من الشركات الفرعية الفائقة أن هذه المنصة لديها أفضل تحويل وأعلى عمولة بين جميع البرامج التابعة لل فوركس هناك.


# 4. برنامج فكسم التابع.


برنامج فكسم التابع.


# 5. زولوتريد التابعة برنامج الاستعراضات.


هل يستحق البرنامج التابع ل زولوتريد الترويج؟ إذا كنت تريد أن تصبح التابعة زولوتريد، يجب عليك على الأرجح قراءة هذه الاستعراضات أولا.


# 6. مراجعات برنامج الفوركس التابعة لها.


هل فقدنا شيئا؟ هذا هو المكان المناسب لمناقشة ومراجعة جميع البرامج الأخرى التابعة ل فوريكس.


# 7. مراجعة برنامج فوريكس التابع.


فوريكس هي مزود عالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت، وخدمة العملاء في أكثر من 140 بلدا.


# 8. برنامج فكسوبين التابع.


يوفر فكسوبين برنامج التابعة لها حيث يمكنك الحصول على أموال للإشارة التجار.


# 9. ريفيرفوريكس ريفيوس - تجنب هذا البرنامج التابع؟


مراجعة: هذا هو البرنامج التابع للشركة في صناعة الفوركس، ولكن هل يدفع بشكل جيد؟ تعرف على ما تعتقده الشركات التابعة الأخرى. قراءة مراجعات حول ريفيرفوريكس.


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


شركات الفوركس.


جذب عملاء جدد في السوق التي وضعت كما تنافسية كما الفوركس التجزئة واحدة يمكن أن تكون مهمة شاقة ومكلفة، وبالتالي العديد من السماسرة تعتمد على مساعدة من الخارج لذلك. نحن نتحدث عن برامج الشراكة & نداش؛ في نهاية المطاف، والهدف من كل منهم هو نفسه: لجلب المزيد من الزبائن للوسطاء، والحصول على مكافأة لذلك.


EZForexPartners.


AAAFx.


شركة FxPro.


انستافوركس.


من السهل الفوركس.


أخبار ذات صلة.


التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.


في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.


فكس تشويس تطلق برنامج ريفر واربح فوركس بارتنيرشيب.


وبصرف النظر عن توفير شروط التداول التنافسية على مجموعة مختارة من منصات التداول، وسوق الفوركس تقدم فكس تشويس مجموعة متنوعة من برامج الشراكة لتناسب كل الأذواق والميزانية. اقرأ أكثر.


تقارير إكسنيس فوركس اللجان يب أعلى 9.5M $ في Q4 2015.


وسيط الفوركس بالتجزئة يواصل إكسنيس ممارسته المتمثلة في تسجيل أحجام التداول المبلغ عنها من قبل شركة تدقيق مستقلة، المدقق الدولي ديلويت. اقرأ أكثر.


تسدد شركة إكسنيس مبلغ 9،2 مليون دولار في شكل عمولات للشركات التابعة والهيئات الدولية في الربع الثالث من عام 2015.


وقالت "إكسنيس"، وهي مجموعة وساطة في بورصة الفوركس (سيبسيك)، أن عملاءها قاموا بسحب مبلغ 60.9 مليون دولار أمريكي في الربع الثالث من عام 2015. كما دفعت الشركة مبلغ 9.2 مليون دولار أمريكي، في الفترة من تموز / يوليه إلى أيلول / سبتمبر. اقرأ أكثر.


فكستم لعرض برنامج يب للمستثمرين الإسبان في برشلونة ترادينغ بوينت 2014.


في يونيو 2014 أطلقت شركة فكستم برنامج شراكة جذابة للغاية، وتقدم 1000 دولار للاكتتاب لكل عميل من قبل الشركات التابعة لها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعات برنامج الفوركس التابعة لها.


وتهدف هذه الخدمة للشركات المهنية الفوركس وغيرها من الذين يرغبون في كسب المال على الانترنت. الممولون لهذا الموقع لديهم فهم عميق لكيفية عمل سوق الفوركس التابعة لها، وكيفية تعزيز الفوركس والحصول على أقصى قدر من النتائج لجهودكم.


نحن تغطي فقط أفضل برامج الفوركس التابعة لها. يتم إعطاء استعراض البرامج التابعة لنا من قبل الشركات التابعة مع خبرة متعمقة.


برامج الشركاء الموصى بها.


أفضل برنامج تابع في الفوركس.


هذا العام طلبنا من القراء التصويت لصالح برنامجهم المفضل في صناعة الفوركس. إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد.


كبا مقابل ريفشار: ما هو أفضل؟


عند الاشتراك مع برنامج جديد فوركس التابعة لك سوف يطلب منك أن تختار بين صفقة اتفاق السلام الشامل أو صفقة حصة الإيرادات (مشاركة الأرباح). كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال، ولكن أي من هذين الخيارين هو أفضل؟


الشركات التابعة الفوركس كسب المزيد من المال من تجار الفوركس.


يفقد متوسط ​​متداول الفوركس الأموال. متوسط ​​كسب العملات الأجنبية التابعة لها كسب المال. تعلم كيفية كسب عمولات ضخمة في أقصر وقت ممكن. ابدأ مجانا الآن.


تداول الفوركس مقدمة للشركات التابعة.


تداول الفوركس محفوف بالمخاطر. تعزيز الفوركس ليس كذلك. إذا اخترت التجارة، وكنت أفضل أن تكون جيدة. في حين أن التجار قد تفقد كل أموالهم، والسماسرة والشركات التابعة تضحك على طول الطريق إلى البنك.


الشركات التابعة في الفوركس.


التجار خطر أموالهم الخاصة، وليس ذلك للشركات التابعة لها. على الأقل، الشركات التابعة الذكية تعرف كيفية كسب المال في النقد الاجنبى دون أن تفقد المال أولا. إذا كان لديك بعض مهارات التسويق الأساسية والدماغ للعمل مع، يرجى مواصلة القراءة.


تحذير: تداول العملات الأجنبية قد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال.


عند التعامل مع الفوركس تحتاج إلى توخي الحذر، وينطبق هذا المبدأ على الشركات الأجنبية أيضا. يمكن أن تساعدك قاعدة بسيطة في حماية الأشخاص الذين تشير إليهم من الكارثة المالية.


منتدى فوركس الشركات التابعة.


الانضمام إلى منتدى الفوركس التابعة ونرى ما هي الشركات التابعة الأخرى التي نتحدث عنها. ويهدف المنتدى إلى الشركات التابعة من ذوي الخبرة العاملة في صناعة الفوركس. آخر المشاركات:


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


مراجعات برنامج الفوركس التابعة لها.


ونقوم أدناه بتقييم أعلى البرامج التابعة لشركات الفوركس التي تدفع أرباحا عالية وهي جديرة بالثقة. نلاحظ أن هذا ليس المقصود أن يكون استعراض لتجربة التداول، ولكن من دورها باعتبارها التابعة لها. ومع ذلك، فإن خبرتنا هي أن كل من الوسطاء الخمسة أدناه هو أيضا شركة أرفع للعمل مع.


لدينا قائمة قصيرة، لأننا نرفض أن يشهد للسماسرة الذين لديهم ضعف العملاء / خدمة العملاء أو الذين يجعل من الصعب سحب اللجان التابعة لها.


1. إتورو هي واحدة من أقدم وأكثر ثقة وسطاء الفوركس على الانترنت مع ما يقرب من 3 ملايين مستخدم من 140 بلدا. لقد كان لدينا الشخصية، تجربة تجارية معهم، ونقدر كم هو سهل لتمويل حساب وسحب عن طريق باي بال. قسم التعليم، وتقارير أبحاث السوق ونظام التداول هي فريدة من نوعها ومن بين الأفضل في هذه الصناعة. في حين أن $ 200 / الإحالة قد لا تكون مرتفعة مثل الآخرين، 25٪ من حصة حصة الإيرادات هي صفقة صلبة. راجع مراجعة الفيديو إتورو لدينا.


2. زائد 500 هو آخر كبير، المعروفة تجارة العملات الوساطة التي يتم تنظيمها أيضا والمعروفة عن دفعات سخية للشركات التابعة لها. وهي تعمل بنظام تداول متعدد الأصول يتيح للعملاء المرونة عند اختيار الأسواق التي تركز على: العملات والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع كلها مدعومة. منذ عام 2008، فهي الصفقة الحقيقية. دفعات تصل إلى 600 $ / الاشتراك. مشاهدة لدينا Plus500 مراجعة الفيديو.


3. إيسي الفوركس عادة ما يكون جيدا بين المستخدمين النهائيين بسبب مجموعة من أدوات التداول. لوحة التحكم التابعة لها من السهل قراءة ودفعات فورية. وهي مسجلة في أستراليا والسرو وتحافظ على أموال العملاء في حساب منفصل من الشركة نفسها، وهذا يعني أن الودائع هي آمنة من الدعاوى القضائية أو التخلف عن السداد. تأسست الشركة في عام 2003، ومع أكثر من عقد من الخبرة، لا عجب لديهم أكبر مجموعة ذات الصلة فكس الفيسبوك. يتلقى الشركاء التابعون ما بين 100-1000 دولار للإحالات المؤهلة، ويقدمون حصة بنسبة 25٪ من الأرباح. هنا & # 8217؛ s لدينا سهلة مراجعة الفيديو فوريكس.


4. تقدم الأسواق للعملاء كل من تداول العملات الأجنبية و سدف وكذلك دعم منصة MetaTrader4 الشعبية. لديهم متطلبات التمويل الأدنى 100 $ للحسابات الجديدة، مما يجعلها وسيطا سهلا ل نوبس لمحاولة الخروج من دون الكثير من الالتزام المالي. لديهم أيضا قسم التعليم الصلبة لمساعدة التجار الجدد الحصول على ما يصل الى سرعة. كما أنها توفر تداول الخيارات الثنائية، ودفع الشركات التابعة كبا تصل إلى 700 دولار لتجار الفوركس الجديد و 500 دولار للتجار ثنائي جديد. عرض الفيديو الاستعراض للأسواق.


5. تفتخر أفا أكثر من 500 مليون دولار دفعت إلى الشركات التابعة، والتي، كما يقولون، هو & # 8216؛ الدليل في الحلوى. & # 8217؛ لقد كانت موجودة منذ عام 2006 وتوظف فريقا من موظفي الدعم متعدد اللغات لمساعدة التجار والشركات التابعة على الحصول على إجابات سريعة. وتتراوح مخصصات الرافعة المالية بين 50: 1 & # 8211؛ 400: 1 على العملات والسلع والمؤشرات. ويصرفون أرباح الشركات التابعة في اليوم الخامس عشر من كل شهر، ويمكن للشركات التابعة أن تكسب ما يصل إلى 100 دولار لكل عميل جديد تقدمه أو حتى أكثر إذا ذهبت مع خيار حصة الأرباح. حققنا هذا الفيديو استعراض قصير من أفا التجارة الفوركس بالنسبة لك لمشاهدة.


لمعرفة المزيد عن تداول العملات، والبرمجيات، والتسويق التابعة لها، قم بزيارة مدونة فوركس لدينا حيث لدينا عدد من الموارد والمقالات لمساعدتك في أن تصبح أفضل ما يمكن أن تكون في عالم الفوركس.


إذا كنت تبحث عن مراجعة الفوركس، يرجى ترجمة هذه الصفحة للحصول على تعليقات وسيط الفوركس.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر حجم النقد الاجنبى الخيار الثنائي

الفوركس لوحة أجهزة القياس أبك

أسعار العملات الأجنبية في كندا