الفوركس إزينس


الفوركس إزين.


السبت، 29 مايو 2010.


اليوم تداول الفوركس - نظام تداول يوم الفوركس.


وقت اليوم الصناعة فكس في وقت متأخر من الليل إعلانات تلفزيونية في وقت غير مسؤول تحمل تجارة العملات في حد ذاته كما الكأس المقدسة، ودراسة أشرطة الفيديو مع مشورة المشتري في وقت سابق القادمة من عدد قليل جدا من الناس الحاضرين الذين رسموا حتى صفقات غير منتظمة بشكل خاص. "زوجتي وأنا تصنيع 800 $ صباح اليوم قبل بالتأكيد من المرجح أن الرقم" "" شريكي وأنا إزالة 3500 $ بلدي في البداية الأسبوع الكامل، بدوام جزئي "، وذلك شكل من حماقة. هذه الأنواع من الإعلانات التجارية تستخدم طريقة من خطوتين من أجل سحق البند الراقية التي تنطوي في مسألة جديرة على طول الحلق الحالي الخاص بك. يوم العمل الأعمال النقد الأجنبي.


عادة انها قطعة من البرمجيات التي لديها الأسهم التي عادة ما تضيء المحمر أو ربما صديقة للبيئة، وعندما يضيء جميع المحللين صديقة للبيئة واحد يدخل الخاصة بك. من السهل، هاه؟ تكاليف البرنامج فيما يتعلق 3000 $. ومع ذلك فإنها لا أبلغكم من ذلك في البداية - تلك تف كبيرة تعمل باللمس مجرد دعوات ببساطة لك بالتأكيد ندوة مجانية كاملة من سعداء، الرجال النشوة والنساء.


للناس ندوة تملأ رأس رأسك محشوة الأحلام وجعل تكلفة يمكن اعتبارها جزءا صغيرا من تلك في البداية مبيعات الشهر. كنت تشعر كما يمكنك أن ننسى للغاية إذا كنت لا يمكن أن تكون جزءا من الحشد والحصول داخل العلامة التجارية للحصول عليها. إيفينينغ إندوستري فوريكس في حين أن هناك بالتأكيد العديد من الفائدة على السهام الأربعة كل الإضاءة الخضراء، مما يدل على حقيقة أن حركة التكلفة هو كل شيء في اتجاه واحد على عدد من الأطر الزمنية المختلفة، دون فهم ذلك باستخدام نظام فظيع. لا يمكنك الهاتف بنفسك وسيط إذا كان هو الحل. كنت مجرد مفاتيح تتحرك العفريت. الوقت التجارة العملات الأجنبية لا تتوقع التوصل إلى مكاسب على المدى الطويل للقرد - ربما الموز في بعض الأحيان، وكنت على الأرجح تنزلق على قشور. تخيل أن - برنامج البرمجيات قضية يمكن أن تكسب بجدية العيش على غرار عرض مجموعة متنوعة (تقريبا عن الطيار الآلي)، وليس وسيلة أنها الوجه.


أنها سوف تحصل على الكثير من زيادة الوزن في الأساس الاستفادة منه من قبل أنفسهم تداول الأسهم وظائف كبيرة. أنا لست براوكلايمينغ أن دايترادينغ تداول العملات لا ينبغي أن يتفوق عليها. الكثير من المقابل، نحن التداول الخاص بك ور / أوسد فعال خلال اليوم. تايم بوسينيس فكس من المرجح أن تكون أيضا بعيدة جدا. ومع ذلك تجنب شراء نظام مكلفة. في الواقع، أود أن أوصي تجنب البرامج التقنية تماما. تحتاج ببساطة بعض التكتيكات تاجر بدائية تتعلق طريقة واضحة للتحليل الفني لاتجاهات الأسهم، تماما عدد قليل من مفهوم تكتيك مقنعة، بالإضافة إلى تجربة صغيرة عرض الأسواق للحصول على عزاء مع هذه. وقف ما سوف يكون أداء الحق هذه اللحظة واكتساب حياتك تغيير الوقت الصناعة برنامج الصرف الأجنبي. انها سوف تغير حياتك اليومية دائما!


الفوركس-يزيني.


سوق الفوركس في متناول يدك.


حسابات الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع من حسابات الفوركس.


جينيرال فوريكس ديمو أكونت.


حساب تجريبي الفوركس يمنحك الوصول الوظيفي الكامل ل دالينغديسك-2000TM ويسمح لك للتداول ضمن أسعار السوق في الوقت الحقيقي، ومراقبة جميع تفاصيل الحساب المحسوبة للربح / الخسارة الحالية في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والأخبار وغيرها الأدوات المفيدة اللازمة لتداول العملات.


منذ حساب تجريبي فوريكس العام مجاني يمكنك استخدامه لأغراض التدريب في أي وقت دون أي التزامات.


أن تكون مسجلة كمستخدم تجريبي فوريكس، عليك أن تذهب من خلال تسجيل سهلة عن طريق القيام بما يلي: إطلاق دالينغديسك-2000TM، انتقل للتسجيل التجريبي، حيث سيطلب منك الإشارة إلى تسجيل الدخول اسم وكلمة المرور أنت & # 8217؛ سوف تستخدم للوصول إلى دالينغديسك-2000TM خلال فترة العرض الخاص بك.


تنافسية الفوركس حساب تجريبي.


بنفس الطريقة مثل عرض عام فوركس، حساب تنافسي مجاني أيضا. ولكن بهذه الطريقة سيكون لديك ميزة واحدة أكثر - المشاركة في المنافسة التي تمنحك فرصة لكسب المال الحقيقي لحساب الفوركس الحقيقي الخاص بك.


لفتح حساب تجريبي فوريكس تنافسية، مجرد وضع علامة على مربع فارغ مقابل السؤال & # 8220؛ هل ترغب في المشاركة في المنافسة؟ & # 8221؛ في حين ملء النموذج، وكنت في.


يمكنك ان ترى موقف التداول الحالي الخاص بك في القائمة العليا من جميع المشاركين في أي وقت على صفحة ويب لدينا. يتم تحديث الصفحة كل 5 دقائق.


في نهاية الأسبوع، مساء الجمعة، عندما يتم إغلاق السوق، واحد من المشاركين الذين كانوا قادرين على إظهار مؤشر النسبة المئوية الأكثر ربحية وسيتم منح المال اللازم لفتح حساب حقيقي.


حساب التداول الحقيقي.


لتسجيل حساب فوريكس حقيقي أنت & # 8217؛ سوف تذهب من خلال عدة خطوات أثناء عملية التسجيل، لذلك تأكد من أن لديك الأدوات التالية في متناول اليد قبل أن تبدأ:


مساحة كافية على القرص (نوصي لا يقل عن 5 ميغابايت مجانا لتحميل، وتثبيت المنتج بالكامل)


القلم والورقة لملاحظة هوية المستخدم وكلمة المرور التي سوف تستخدم للوصول إلى مكتب التعامل بعد التسجيل.


إطلاق البرنامج.


انقر على & # 8220؛ تسجيل للحساب الحقيقي & # 8221؛ زر لإطلاق التطبيقات.


أدخل معلومات التسجيل المطلوبة. أدخل تفاصيل البنك لتأمين عملية الإيداع / السحب. عندما تدخل & # 8217؛ جميع المعلومات المطلوبة، انقر على التالي.


مالحظة: لن يتم استخدام المعلومات التي توفرها على هذه الشاشة حتى يتم موافق على شاشة التسجيل النهائية. تحقق من صحة المعلومات قبل النقر فوق التالي.


تعرض شاشة ملخص الملخص جميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل الذي توشك على إجرائه. إذا كانت أية معلومات غير صحيحة، فاختر رجوع للانتقال إلى الشاشة المناسبة وإجراء التغييرات. إذا كانت جميع المعلومات صحيحة، اختر & # 8220؛ فينيش & # 8221؛ زر.


بعد الانتهاء من عملية التسجيل، يتم إطلاق البرنامج تلقائيا! يتم إدخال رقم حسابك ومعلومات التسجيل تلقائيا في المنتج بالنسبة لك ومسجلة في قاعدة البيانات المركزية من نظام مكتب التعامل.


يمكنك الآن التمتع حساب التداول الحقيقي الخاص بك شخصيا!


في هذا الوقت، سيكون لديك إمكانية الدخول إلى معلومات التداول الشخصية، ولكن من البداية يمكنك أن ترى أن رصيدك الحالي هو صفر وأنك غير قادر على إجراء أي صفقات معه.


انتقل مباشرة إلى & # 8216؛ الحساب الحقيقي & # 8217؛ ، ثم إلى & # 8216؛ الإيداع & # 8217؛ حيث لديك لإدراج مبلغ الأموال الهامشية الأولية الخاصة بك ودفع & # 8216؛ إرسال النظام & # 8217؛ زر.


ملاحظة: هذا النظام الأولي هو مطلوب في كل مرة قبل أن سلك الأموال إلى البنك لدينا.


حالما تأتي الأموال الهامشية الخاصة بك في يمكنك بدء التداول الحقيقي الخاص بك. عادة يستغرق 2-3 أيام.


إجراءات الانسحاب ليست معقدة، حتى أسهل. ولكن قبل طلب السحب، لديك لإغلاق كافة المراكز المفتوحة، وإلغاء جميع الطلبات، من، تذهب مباشرة إلى & # 8216؛ الحساب الحقيقي & # 8217؛ ، ثم إلى & # 8216؛ وسحب & # 8217؛ ملء المبلغ الذي ترغب في سحبه إلى حسابك المصرفي ودفع & # 8216؛ إرسال النظام & # 8217؛ زر. ونحن سوف سلك أموالك يعود لك حساب مصرفي.


ما هو الفوركس؟


لمزيد من المعلومات حول الفوركس زيارة:


لمحة عامة عن سوق الفوركس.


سوق الفوركس هو سوق النقدية دون توقف حيث يتم تداول العملات من الدول، وعادة عن طريق الوسطاء. يتم شراء وبيع العملات الأجنبية بشكل مستمر ومتزامن عبر الأسواق المحلية والعالمية والتجار & # 8217؛ فإن الاستثمارات تزید أو تنخفض بالقیمة بناء علی تحرکات العملات. يمكن أن تتغير ظروف سوق الصرف الأجنبي في أي وقت استجابة للأحداث في الوقت الحقيقي.


إن الإغراءات الرئيسية للعملة التي تتعامل مع المستثمرين من القطاع الخاص والمعالم السياحية لتداول العملات الأجنبية قصيرة الأجل هي:


تداول على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع مع الوصول دون توقف إلى تجار الفوركس العالمية.


سوق سائلة هائلة يجعل من السهل تداول معظم العملات.


الأسواق المتقلبة التي توفر فرص الربح.


الأدوات المعیاریة لمراقبة التعرض للمخاطر.


القدرة على الربح في ارتفاع أو هبوط الأسواق.


التداول بالديون مع متطلبات الهامش المنخفض.


العديد من الخيارات لتداول عمولة الصفر.


هدف المستثمر في تداول العملات الأجنبية هو الربح من تحركات العملات الأجنبية. يتم تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات دائما في أزواج العملات. على سبيل المثال، كان سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي في 26 أغسطس 2003 هو 1.0857. ويشار إلى هذا الرقم أيضا باسم & # 8220؛ سعر الفوركس & # 8221؛ أو فقط & # 8220؛ معدل & # 8221؛ لفترة قصيرة. إذا كان المستثمر قد اشترى 1000 يورو في ذلك التاريخ، كان قد دفع 1085.70 دولار أمريكي. بعد عام واحد، كان سعر الفوركس 1.2083، وهو ما يعني أن قيمة اليورو (البسط لنسبة اليورو / دولار) ارتفعت بالنسبة للدولار الأمريكي. ويمكن للمستثمر الآن بيع 1000 يورو من أجل الحصول على 1208.30 دولار. وبالتالي، فإن المستثمر سيكون 122.60 دولار أمريكي أكثر مما كان قد بدأ قبل عام واحد. ومع ذلك، لمعرفة ما إذا كان المستثمر جعلت استثمارا جيدا، يحتاج المرء لمقارنة هذا الخيار الاستثماري للاستثمارات البديلة. في الحد الأدنى، يجب مقارنة العائد على الاستثمار (روي) بالعائد على & # 8220؛ الخالية من المخاطر & # 8221؛ الاستثمار. وأحد الأمثلة على الاستثمار الخالي من المخاطر هو سندات حكومية أمريكية طويلة الأجل، حيث لا توجد عمليا أي فرصة للتخلف عن السداد، أي أن حكومة الولايات المتحدة ستفلس أو تكون غير قادرة أو غير راغبة في سداد التزامات ديونها.


عند تداول العملات، يتم التداول فقط عندما تتوقع أن تقوم العملة التي تشتريها بزيادة قيمتها بالنسبة للعملة التي تقوم ببيعها. إذا زادت العملة التي تشتريها من حيث القيمة، يجب عليك إعادة بيع العملة الأخرى من أجل تأمين ربح. التجارة المفتوحة (التي تسمى أيضا الموقف المفتوح) هي صفقة يقوم فيها المتداول بشراء أو بيع زوج عملة معين ولم يباع أو يشترى المبلغ المعادل لإغلاق الصفقة.


ومع ذلك، فمن المقدر أن أي 70٪ -90٪ من سوق العملات الأجنبية هو المضاربة. وبعبارة أخرى، فإن الشخص أو المؤسسة التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم فعليا للعملة في النهاية؛ بل كانت مجرد تكهنات بشأن حركة تلك العملة بالذات.


تم توفير هذه المعلومات من قبل إيسي فوريكس.


مجانا الفوركس بالطبع.


هنا يمكنك أن تجد دورة الفوركس مجانا تعلم وبدء التداول دون أي خطر باستخدام حساب تجريبي.


هذه هي أول مشاركة لي وأريد فقط أن أرحب بجميع زوار مدونتي.


النقد الاجنبى.


الخميس & # 1548؛ 6 مايو 2010.


وفر 50٪ على Yahoo! إستضافة المواقع الإلكترونية. دفع فقط 4.98 $ شهريا على خطة 1 سنة!


نطاقات ياهو: A-Z غايد بيكينغ & أمب؛ تسجيل نطاق.


يعد اختيار اسم النطاق المناسب ومزود اسم النطاق الخطوة الأولى لإنشاء موقعك الإلكتروني الجديد. ياهو! النطاقات هي واحدة من كبار مسجلي النطاقات في العالم ولها دعم ياهو!، شركة الإنترنت الرائدة. في الواقع، ياهو! تستضيف مجالاتها ومواقعها على نفس خوادم ياهو، مما يجعلها المجال الأكثر موثوقية واستضافة مزود في هذه الصناعة.


وبالإضافة إلى ذلك، ياهو! يوفر أسماء النطاقات لأقل من 1.99 $ سنويا للعملاء الجدد، و 9.95 $ للعملاء الحاليين، مع عدم وجود رسوم اقامة. مزودو النطاقات الآخرون يتقاضون 35 دولارا في السنة ولا يقدمون العديد من الميزات أو الوظائف مثل Yahoo! على سبيل المثال، Yahoo! النطاقات هي واحدة من الشركات القليلة التي توفر 24/7 الهاتف المجاني المجاني والدعم.


نطاق سريع هاو تو's، تيبس، & أمب؛ النصيحة.


اشتر ياهو استضافة المواقع، واحصل على ياهو اسم النطاق مجانا.


كثير من الناس لا يدركون أنك بحاجة لشراء خدمات استضافة المواقع حتى بعد شراء اسم نطاق. نوصي بشراء Yahoo! استضافة المواقع والحصول على النطاق مجانا، حتى تتمكن من البدء في إنشاء موقعك على الفور. لقد قدمنا ​​أدنى سعر ممكن على الإنترنت ل Yahoo! إستضافة المواقع الإلكترونية.


يمكن اعتبار اسم النطاق كعنوان & # 8220؛ & # 8221؛ لموقع الويب الخاص بك. تتكون معظم النطاقات من الاسم الأساسي، بالإضافة إلى ملحق اسم نطاق المستوى الأعلى مثل. org أو. على سبيل المثال، بالنسبة إلى ياهو، يكون الاسم & # 8220؛ ياهو & # 8221؛ بالإضافة إلى ملحق اسم نطاق المستوى الأعلى.


لمزيد من المعلومات حول النطاقات يرجى زيارة هذه الصفحة.


اختيار النطاق وتسجيله.


الجانب الأكثر صعوبة في اختيار اسم النطاق هو العثور على الاسم الذي تريد أن لا يكون قيد الاستخدام بالفعل. القواعد الأساسية بسيطة (الحد الأقصى لطول 63 حرفا، لا أحرف خاصة مثل٪، & أمب ؛، *) ولكن معظم الأسماء الواضحة والجذابة قد اتخذت بالفعل. نوصي بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية لنطاقات ياهو واستخدام أداة توفر النطاق.


لمزيد من النصائح حول اختيار اسم نطاق، يرجى زيارة هذه الصفحة.


النطاقات، واستضافة المواقع، والتجارة الإلكترونية.


كثير من الناس لا يدركون أن شراء اسم النطاق هو الخطوة الأولى فقط في تشغيل موقعك على الويب. كما يتطلب جميع مقدمي الخدمة أيضا شراء حزمة استضافة ويب باسم نطاقك أو تقديم خدمات الاستضافة بنفسك.


يتم استضافة 90٪ من جميع المواقع على شبكة الإنترنت من قبل مقدمي خدمات الاستضافة المشتركة مثل Yahoo! استضافة المواقع، غودادي، أو إيبويرويب. نقترح Yahoo! استضافة المواقع إذا كنت تفكر في شراء خدمة استضافة المواقع. ليس فقط تحصل على اسم نطاق مجاني (من نطاقات Yahoo!) عند شراء حساب ياهو! خطة استضافة المواقع، ولكن يمكنك أيضا الحصول على 24/7 عدد الهاتف المجاني الدعم من واحدة من الشركات الأكثر ثقة على شبكة الإنترنت. انقر هنا لمزيد من المعلومات حول Yahoo! إستضافة المواقع الإلكترونية.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في بيع البضائع أو الخدمات الخاصة بك على الانترنت، وسوف تحتاج إما لشراء عبر الإنترنت عربة التسوق البرمجيات مثل ميفا أو باي بال لدينا شراء خدمة استضافة التجارة الإلكترونية مثل حلول تاجر ياهو & # 8217. نوصي الحل ياهو تاجر لأنه هو مفتاح حل التجارة الإلكترونية مفتاح يتضمن مجالا مجانيا، إعداد الاستشارات، وخدمة 24/7 من شركة تأسست مثل ياهو. انقر هنا لزيارة ياهو ميرتشانت سولوتيونس لمزيد من المعلومات.


ياهو! النطاقات، ياهو! استضافة المواقع، وياهو! حلول التاجر كلها جزء من Yahoo! أعمال صغيرة. ياهو! توفر شركة سمال بوسينيس مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت التي تساعدك في الحصول على الإنترنت، والإعلان عبر الإنترنت، وبيعها عبر الإنترنت.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول Yahoo! حافلة صغيرة.


فوريكس نيوس ريفيو.


واحدة من الفوائد الجيدة للعملات التجارية هو أن سوق الفوركس مفتوح أربع وعشرين ساعة على أساس يومي (من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). المعلومات الاقتصادية تميل إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة اللازمة لحركات قصيرة في أي سوق، ولكن هذا يمكن أن يكون صحيحا بشكل ملحوظ داخل سوق العملات، التي تستجيب ليس فقط للأخبار الاقتصادية الأمريكية، ولكن بالإضافة إلى الأخبار من جميع أنحاء العالم. مع ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية في السوق للتجارة في معظم وسطاء العملة وأكثر من سبعة عشر مشتقات منها، وهناك باستمرار بعض المعلومات الاقتصادية التي من المقرر أن أونهارنيس أن التجار سوف تستخدم لاقول المواقف التي تتخذها.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وبوجه عام، لا يوجد سوى سبعة بنود من مربع المعلومات التي يتم تصريفها يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها أكثر المقاييس المربعة. وبالتالي بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون للتجارة الأخبار، وهناك مربع قياس العديد من الفرص. وهنا نلاحظ أن البيانات الإخبارية الإقتصادية التي يتم قياسها مرة واحدة، والتي تقيس الأكثر صلة بتجار الفوركس، والطريقة التي سيعمل بها المتداولون على هذه المعلومات التي تحرك السوق. فإن سوق العملات معرض بشكل خاص للتحركات القصيرة الناجمة عن تصريف الأخبار الاقتصادية من كل الولايات المتحدة ومن ثم ما تبقى من الكوكب.


إذا كنت ترغب في تداول الأخبار بنجاح في سوق العملات الأجنبية، القضايا الرئيسية أن نضع في اعتبارنا قياس مربع مع العلم أن الإصدارات مربع قياس المتوقع مرة واحدة، أي منها مربع قياس الأكثر حيوية نظرا الظروف الاقتصادية الحالية، وبطبيعة الحال، وسيلة للتجارة دعمت هذه المعلومات تتحرك السوق. انتشار الخيارات الغريبة قياس مربع في السوق للتجار وكالة الأمم المتحدة في حاجة إلى التقاط استراحة في التقلب في حين لا تواجه لمواجهة خطر انعكاس. القيام بتحليل الخاص بك والبقاء رئيس الوزراء من الأخبار الاقتصادية وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية جني المكافآت.


الآخرين بحثا عن.


كيفية قراءة وتفسير ماسد مع فيليب كاهن داتم الفوركس إزينس الأخبار بروفيتر الكتاب الاليكتروني تحميل مجاني أخبار بروفيتر يبوك بدف دونلواد.


المشاركات الاخيرة.


طلبات عشوائية.


احدث التعليقات.


الطلبات الأخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر حجم النقد الاجنبى الخيار الثنائي

الفوركس لوحة أجهزة القياس أبك

أسعار العملات الأجنبية في كندا