استراتيجية تعويض التنوع البيولوجي نسو
إصلاحات التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز لعام 2016: 6 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
بواسطة إيدو نسو السياسة ومدير إصلاح القانون راشيل والمزلي.
ربما تكون قد سمعت أن حكومة نيو ساوث ويلز قد اقترحت مجموعة تشريعية وسياساتية تزيل العديد من الحماية البيئية الطويلة العهد في نيو ساوث ويلز. إذا كنت تواجه مشكلة في التنقل في العديد من وثائق الإصلاح، حددت إيدو نسو ست قضايا رئيسية يجب أن تعرف عنها.
وتقترح هذه الإصلاحات تغييرات كبيرة ومعقدة على القوانين والسياسات الرامية إلى تنظيم عمليات إزالة الأراضي وحماية التنوع البيولوجي. وقد وضعت الحكومة 25 وثيقة - حوالي 657 صفحة - في المعرض العام.
إذا لم يكن لديك الوقت أو الميل إلى الجر من خلال جميع هذه الوثائق المعقدة، ولكن يتساءلون ما قد تعنيه الإصلاحات لبيئة نيو ساوث ويلز، وقد إيدو نسو تلخيص ستة القضايا الرئيسية التي قد ترغب في معرفة، بالإضافة إلى أعلى 10 مخاوف بشأن الإصلاحات المنشورة في 13 مايو 2016. اقرأ على الانترنت أدناه، أو تحميل تفاصيل جميع القضايا 6 كملف بدف.
1 - إزالة الأراضي والأساس المنطقي للإصلاح.
قالت حكومة نيو ساوث ويلز إن حزمة الإصلاحات ضرورية لأن قوانيننا الحالية المتعلقة بتطهير النباتات والأراضي لا تعمل.
نحن لا نتفق. وقد أدى النظام الحالي، الذي يستند إلى قانون الغطاء النباتي المحلي لعام 2003 والمنهجية العلمية التي يقوم عليها، إلى تخفيض عمليات إزالة الأراضي، مع إعطاء المزارعين وأصحاب الأراضي الحرية في إزالة الأراضي غير الحساسة بيئيا.
وقد عمل النظام الحالي بشكل جيد - إلى أن تسبب عمليات خفض التمويل في تأخيرات في الموافقة على إزالة األراضي. ولكن هذا لا يعني أن القوانين الحالية ليست فعالة، بل أن النظام لم يكن لديه الموارد اللازمة للعمل بفعالية.
2 - التعويضات والتنمية المستدامة بيئيا.
ووفقا للمعلومات المتعلقة بالمعرض العام، فإن أحد الأهداف الرئيسية للقوانين الجديدة هو "تسهيل" التنمية المستدامة بيئيا، والطريقة الأساسية للقيام بذلك هي توسيع سوق تعويض التنوع البيولوجي (أي أن آثار إزالة التنوع البيولوجي يمكن يمكن تعويضها عن طريق إدارة الغطاء النباتي في أماكن أخرى).
ويشير تحليلنا إلى أن الإصلاحات المقترحة لا تفي بجميع مبادئ التنمية المستدامة بيئيا:
المبدأ التحوطي: ليس لدى النظام المقترح شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر "الخطير أو الذي لا رجعة فيه".
المساواة بين الأجيال: بالنظر إلى أن النظام المقترح يمكن أن يسمح بالانقراض المحلي والآثار التي لا رجعة فيها، فمن غير المرجح أن يحقق الإنصاف للأجيال المقبلة.
الحفاظ على التنوع البيولوجي والسلامة الإيكولوجية: لا يعامل النظام المقترح الحفاظ على التنوع البيولوجي باعتباره اعتبارا أساسيا، كما هو مطلوب في إطار التعليم من أجل التنمية المستدامة.
تحسين آليات التقييم والتسعير والحوافز: يتسم مخطط الإزاحة المقترح القائم على السوق بأهداف غير واضحة ولا يقدر على نحو فعال خدمات النظام الإيكولوجي والتنوع البيولوجي - وهما الأساسان الضروريان لآلية السوق التي تعمل بشكل جيد. كما أن النموذج الذي تستند إليه آلية الإزاحة هو الأكثر ضعفا.
3 - الحفاظ على الأراضي الخاصة والتمويل.
وتأتي مجموعة الإصلاحات مع التزام بتمويل قدره 240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم الحفاظ على الأراضي الخاصة، مع 70 مليون دولار في كل سنة لاحقة اعتمادا على استعراضات الأداء. وسيتولى إدارة الأموال صندوق استئماني جديد لحفظ التنوع البيولوجي يسترشد باستراتيجية استثمار لحفظ التنوع البيولوجي.
ونحن نؤيد بقوة حوافز الإدارة البيئية والمدفوعات للمالكي الأراضي لإدارة الأراضي من أجل الحفظ، ونرحب بالاستثمار المقترح. غير أننا نشعر بالقلق لأن النظام المقترح يعتمد اعتمادا كبيرا جدا على التمويل الحكومي الذي يمكن أن يخضع لحتميات قصيرة الأجل - وليس على أشكال الحماية الطويلة الأجل المنصوص عليها في القانون.
ونحن نعلم أن التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز آخذ في الانخفاض. هل ستفعل حزمة الإصلاحات المقترحة أي شيء لوقف هذا الانخفاض؟ عند فحص حزمة الإصلاحات الشاملة، فإنه لا يبدو.
وليس لدى النظام المقترح شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر "الخطير أو الذي لا رجعة فيه". وبينما يحتفظ مشروع القانون المقترح لحفظ التنوع البيولوجي بالعديد من أنواع الأنواع المهددة في القوانين الحالية، مثل إدراج الأنواع المهددة، فإن مشروع قانون الخدمات العقارية المحلي المقترح يزيد من التهديدات المعروفة لهذه الأنواع. وبالتالي فإن هذين الجزءين الرئيسيين من الحزم هما في صراع.
كما أن هناك معلومات ضئيلة عن كيفية تقييم وتطهير الغطاء النباتي المحلي في المناطق الحضرية. ومن المرجح أن تسمح زيادة استخدام موازنة التنوع البيولوجي بإجراء المزيد من عمليات التطهير في المناطق الحضرية، حتى تلك التي تقترب من النظم الإيكولوجية الهامة أو الحساسة.
وقد ظهرت كلمة "الإنصاف" في كثير من الأحيان خلال عملية الإصلاح هذه. ولكن ما مدى عدالة الإصلاحات المقترحة؟ نستكشف ثلاثة أمثلة.
عمال المناجم والمزارعون: أشار المزارعون في نيو ساوث ويلز إلى أن مقاصدهم الواسعة النطاق من الأراضي مقيدة حاليا بموجب قانون الغطاء النباتي المحلي، في حين أن المنجم المجاور يمكن أن يكشف الغطاء النباتي الكبير تحت قواعد مختلفة. وقد دأبنا على القول بأن هناك طريقة لتحقيق الإنصاف في هذه الحالة هي تطبيق نفس المعيار على كل التنمية - وهو أن التنمية يجب أن تحافظ على النتائج البيئية أو تحسنها. ولا يطبق النظام المقترح هذا المعيار الحاسم.
الأجيال الحالية والمقبلة: لا تتضمن حزمة الإصلاحات المقترحة شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر البيئي "الخطير أو الذي لا يمكن إصلاحه". كما نتوقع أن يؤدي النظام المقترح إلى المزيد من عمليات إزالة األراضي، مع ما يترتب على ذلك من آثار على الكربون: فالأجيال القادمة ستحتاج إلى تخصيص المزيد من الموارد للوفاء بأهداف خفض انبعاثات الكربون للتخفيف من حدة تغير المناخ الخطير.
المصلحة الخاصة والعامة: في إطار الإصلاحات المقترحة، ستكون هناك معلومات أقل عن السجلات العامة مقارنة بالقوانين الحالية، ولا سيما فيما يتعلق بتطهير الأراضي. ولذلك سيكون من الصعب على المجتمعات المحلية تحليل النتائج البيئية والمشاركة في المصلحة العامة.
6 - توصيات بشأن القوانين الفعالة للتنوع البيولوجي.
إن إعادة صياغة قوانين التنوع البيولوجي لدينا هي فرصة من جيل واحد لوضع قوانين تعالج في الواقع أهم التهديدات التي يتعرض لها التنوع البيولوجي. وقد توصلت إيدو نسو إلى عشر توصيات لجعل قوانيننا للتنوع البيولوجي فعالة.
ولكي تكون قوانين التنوع البيولوجي فعالة، يجب أن:
أن تكون مصممة لمنع الانقراض.
أصدرت حكومة نيو ساوث ويلز مشروع قانون وسياسة حزمة تمثل خطوة خطيرة إلى الوراء للتنوع البيولوجي، لأنها تنطوي على إزالة العديد من نيو ساوث ويلز طويلة الأمد الحماية البيئية. المشاركات العامة بتاريخ الثلاثاء 28 يونيو 2016. تعرف على كيفية المشاركة من خلال الروابط أدناه.
إذا كنت ترغب في مساعدتنا على مواصلة مساعدة المجتمع لحماية البيئة من خلال القانون، يمكنك التبرع عبر الإنترنت، تصبح صديقا ل إيدو، تحقق من الاستئناف الحالي لدينا، أو قراءة المزيد عن كيفية دعم عملنا.
هل أعجبك هذا المنصب؟
الصفحات في هذا القسم:
دعم عملنا.
لقد دافعنا عن البيئة ونقدم القانون لأكثر من 30 عاما، وبمساعدتكم، ستظل صوتا قويا للمصلحة العامة لسنوات قادمة.
اشترك في النشرة الأسبوعية.
آخر الأخبار القانون البيئي.
تم تسليمها إلى بريدك الوارد.
تقديم اإلصالحات القانونية.
تبقى محدثة.
الاتصال ب إدو نسو »
الموقع الإلكتروني حقوق الطبع والنشر 2016 إيدو نسو.
أبن: 72002 880 864.
وتعترف منظمة إيدو نسو بالمالكين التقليديين والأمناء التقليديين للأرض والبحار والأنهار في أستراليا. ونحن نولي احترامنا لكبار السن من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق تورس في الماضي والحاضر، ونطمح إلى التعلم من المعارف التقليدية والعادات بحيث يمكننا معا حماية بيئتنا وتراثنا الثقافي من خلال القانون. حول برنامج مشاركة السكان الأصليين لدينا.
برنامج تعويضات التنوع البيولوجي.
وينص قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 على خطة جديدة لتعويضات التنوع البيولوجي ستقدم نهجا شفافا متسقا وقائما على أساس علمي لتقييم التنوع البيولوجي وتعويضه في نيو ساوث ويلز، مما يوفر ثقة مؤكدة للمؤيدين. وسيتولى مكتب البيئة والتراث وضع السياسة العامة والاستراتيجية والنظم المتعلقة بالتعويض عن التنوع البيولوجي، بينما سيتولى الصندوق الاستئماني لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز المسؤولية التشغيلية عن تنفيذ التعويضات عندما يختار المؤيدون الدفع في صندوق حفظ التنوع البيولوجي.
والغرض من خطة تعويضات التنوع البيولوجي هو توفير أدوات أفضل لمساعدة المطورين وأصحاب الأراضي على تجنب الآثار المحتملة للتنمية وغيرها من الأنشطة على التنوع البيولوجي وتقليلها وتعويضها (بهذا الترتيب).
وينطبق مخطط تعويضات التنوع البيولوجي على الأنواع التالية من تطبيقات التطوير:
المشاريع الرئيسية (بما في ذلك التنمية الهامة للدولة والبنية التحتية الهامة للدولة) بموجب قانون التخطيط والتقييم البيئي لعام 1979، الجزء 4 (التنمية المحلية) في إطار قانون التخطيط والتقييم البيئي لعام 1979، عندما يكون من المرجح أن تؤثر بشكل كبير على الأنواع المهددة، 5 أنشطة في إطار قانون التخطيط والتقييم البيئي لعام 1979 إذا اختار المؤيدون الاشتراك في خطة تعويض التنوع البيولوجي.
وتشمل الأراضي الأخرى التي ينطبق فيها نظام تعويضات التنوع البيولوجي أيضا ما يلي:
اقتراح مقاصة الغطاء النباتي المطلوب تقييمه من خلال طريقة تقييم التنوع البيولوجي بموجب قانون الخدمات العقارية المحلية لعام 2016 أو سياسة التخطيط البيئي في حالة الغطاء النباتي (سيب) والأرض المقترح منحها شهادة التنوع البيولوجي والأراضي المقترحة للتنوع البيولوجي موقع الإشراف.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن خطة تعويضات التنوع البيولوجي على العنوان التالي: environment. nsw. gov. au.
وبموجب نظام تعويضات التنوع البيولوجي، ستكون أمانة الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز هي الهيئة القانونية المسؤولة عن تأمين التعويضات نيابة عن أنصار التنمية عندما يختارون الدفع في صندوق حفظ التنوع البيولوجي.
إصلاحات التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز لعام 2016: 6 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
بواسطة إيدو نسو السياسة ومدير إصلاح القانون راشيل والمزلي.
ربما تكون قد سمعت أن حكومة نيو ساوث ويلز قد اقترحت حزمة تشريعية وسياساتية تزيل العديد من الحماية البيئية الطويلة العهد في نيو ساوث ويلز. إذا كنت تواجه مشكلة في التنقل في العديد من وثائق الإصلاح، حددت إيدو نسو ست قضايا رئيسية يجب أن تعرف عنها.
وتقترح هذه الإصلاحات تغييرات كبيرة ومعقدة على القوانين والسياسات الرامية إلى تنظيم عمليات إزالة الأراضي وحماية التنوع البيولوجي. وقد وضعت الحكومة 25 وثيقة - حوالي 657 صفحة - في المعرض العام.
إذا لم يكن لديك الوقت أو الميل إلى الجر من خلال جميع هذه الوثائق المعقدة، ولكن يتساءلون ما قد تعنيه الإصلاحات لبيئة نيو ساوث ويلز، وقد إيدو نسو تلخيص ستة القضايا الرئيسية التي قد ترغب في معرفة، بالإضافة إلى أعلى 10 مخاوف بشأن الإصلاحات المنشورة في 13 مايو 2016. اقرأ على الانترنت أدناه، أو تحميل تفاصيل جميع القضايا 6 كملف بدف.
1 - إزالة الأراضي والأساس المنطقي للإصلاح.
قالت حكومة نيو ساوث ويلز إن حزمة الإصلاحات ضرورية لأن قوانيننا الحالية المتعلقة بتطهير النباتات والأراضي لا تعمل.
نحن لا نتفق. وقد أدى النظام الحالي، الذي يستند إلى قانون الغطاء النباتي المحلي لعام 2003 والمنهجية العلمية التي يقوم عليها، إلى تخفيض عمليات إزالة الأراضي، مع إعطاء المزارعين وأصحاب الأراضي الحرية في إزالة الأراضي غير الحساسة بيئيا.
وقد عمل النظام الحالي بشكل جيد - إلى أن تسبب عمليات خفض التمويل في تأخيرات في الموافقة على إزالة األراضي. ولكن هذا لا يعني أن القوانين الحالية ليست فعالة، بل أن النظام لم يكن لديه الموارد اللازمة للعمل بفعالية.
2 - التعويضات والتنمية المستدامة بيئيا.
ووفقا للمعلومات المتعلقة بالمعرض العام، فإن أحد الأهداف الرئيسية للقوانين الجديدة هو "تسهيل" التنمية المستدامة بيئيا، والطريقة الأساسية للقيام بذلك هي توسيع سوق تعويض التنوع البيولوجي (أي أن آثار إزالة التنوع البيولوجي يمكن يمكن تعويضها عن طريق إدارة الغطاء النباتي في أماكن أخرى).
ويشير تحليلنا إلى أن الإصلاحات المقترحة لا تفي بجميع مبادئ التنمية المستدامة بيئيا:
المبدأ التحوطي: ليس لدى النظام المقترح شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر "الخطير أو الذي لا رجعة فيه".
المساواة بين الأجيال: بالنظر إلى أن النظام المقترح يمكن أن يسمح بالانقراض المحلي والآثار التي لا رجعة فيها، فمن غير المرجح أن يحقق الإنصاف للأجيال المقبلة.
الحفاظ على التنوع البيولوجي والسلامة الإيكولوجية: لا يعامل النظام المقترح الحفاظ على التنوع البيولوجي باعتباره اعتبارا أساسيا، كما هو مطلوب في إطار التعليم من أجل التنمية المستدامة.
تحسين آليات التقييم والتسعير والحوافز: يتسم مخطط الإزاحة المقترح القائم على السوق بأهداف غير واضحة ولا يقدر على نحو فعال خدمات النظام الإيكولوجي والتنوع البيولوجي - وهما الأساسان الضروريان لآلية السوق التي تعمل بشكل جيد. كما أن النموذج الذي تستند إليه آلية الإزاحة هو الأكثر ضعفا.
3 - الحفاظ على الأراضي الخاصة والتمويل.
وتأتي مجموعة الإصلاحات مع التزام بتمويل قدره 240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم الحفاظ على الأراضي الخاصة، مع 70 مليون دولار في كل سنة لاحقة اعتمادا على استعراضات الأداء. وسيتولى إدارة الأموال صندوق استئماني جديد لحفظ التنوع البيولوجي يسترشد باستراتيجية استثمار لحفظ التنوع البيولوجي.
ونحن نؤيد بقوة حوافز الإدارة البيئية والمدفوعات للمالكي الأراضي لإدارة الأراضي من أجل الحفظ، ونرحب بالاستثمار المقترح. غير أننا نشعر بالقلق لأن النظام المقترح يعتمد اعتمادا كبيرا جدا على التمويل الحكومي الذي يمكن أن يخضع لحتميات قصيرة الأجل - وليس على أشكال الحماية الطويلة الأجل المنصوص عليها في القانون.
ونحن نعلم أن التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز آخذ في الانخفاض. هل ستفعل حزمة الإصلاحات المقترحة أي شيء لوقف هذا الانخفاض؟ عند فحص حزمة الإصلاحات الشاملة، فإنه لا يبدو.
وليس لدى النظام المقترح شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر "الخطير أو الذي لا رجعة فيه". وبينما يحتفظ مشروع القانون المقترح لحفظ التنوع البيولوجي بالعديد من أنواع الأنواع المهددة في القوانين الحالية، مثل إدراج الأنواع المهددة، فإن مشروع قانون الخدمات العقارية المحلي المقترح يزيد من التهديدات المعروفة لهذه الأنواع. وبالتالي فإن هذين الجزءين الرئيسيين من الحزم هما في صراع.
كما أن هناك معلومات ضئيلة عن كيفية تقييم وتطهير الغطاء النباتي المحلي في المناطق الحضرية. ومن المرجح أن تسمح زيادة استخدام موازنة التنوع البيولوجي بإجراء المزيد من عمليات التطهير في المناطق الحضرية، حتى تلك التي تقترب من النظم الإيكولوجية الهامة أو الحساسة.
وقد ظهرت كلمة "الإنصاف" في كثير من الأحيان خلال عملية الإصلاح هذه. ولكن ما مدى عدالة الإصلاحات المقترحة؟ نستكشف ثلاثة أمثلة.
عمال المناجم والمزارعون: أشار المزارعون في نيو ساوث ويلز إلى أن مقاصدهم الواسعة النطاق من الأراضي مقيدة حاليا بموجب قانون الغطاء النباتي المحلي، في حين أن المنجم المجاور يمكن أن يكشف الغطاء النباتي الكبير تحت قواعد مختلفة. وقد دأبنا على القول بأن هناك طريقة لتحقيق الإنصاف في هذه الحالة هي تطبيق نفس المعيار على كل التنمية - وهو أن التنمية يجب أن تحافظ على النتائج البيئية أو تحسنها. ولا يطبق النظام المقترح هذا المعيار الحاسم.
الأجيال الحالية والمقبلة: لا تتضمن حزمة الإصلاحات المقترحة شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر البيئي "الخطير أو الذي لا يمكن إصلاحه". كما نتوقع أن يؤدي النظام المقترح إلى المزيد من عمليات إزالة األراضي، مع ما يترتب على ذلك من آثار على الكربون: فالأجيال القادمة ستحتاج إلى تخصيص المزيد من الموارد للوفاء بأهداف خفض انبعاثات الكربون للتخفيف من حدة تغير المناخ الخطير.
المصلحة الخاصة والعامة: في إطار الإصلاحات المقترحة، ستكون هناك معلومات أقل عن السجلات العامة مقارنة بالقوانين الحالية، ولا سيما فيما يتعلق بتطهير الأراضي. ولذلك سيكون من الصعب على المجتمعات المحلية تحليل النتائج البيئية والمشاركة في المصلحة العامة.
6 - توصيات بشأن القوانين الفعالة للتنوع البيولوجي.
إن إعادة صياغة قوانين التنوع البيولوجي لدينا هي فرصة من جيل واحد لوضع قوانين تعالج في الواقع أهم التهديدات التي يتعرض لها التنوع البيولوجي. وقد توصلت إيدو نسو إلى عشر توصيات لجعل قوانيننا للتنوع البيولوجي فعالة.
ولكي تكون قوانين التنوع البيولوجي فعالة، يجب أن:
أن تكون مصممة لمنع الانقراض.
أصدرت حكومة نيو ساوث ويلز مشروع قانون وسياسة حزمة تمثل خطوة خطيرة إلى الوراء للتنوع البيولوجي، لأنها تنطوي على إزالة العديد من نيو ساوث ويلز طويلة الأمد الحماية البيئية. المشاركات العامة بتاريخ الثلاثاء 28 يونيو 2016. تعرف على كيفية المشاركة من خلال الروابط أدناه.
إذا كنت ترغب في مساعدتنا على مواصلة مساعدة المجتمع لحماية البيئة من خلال القانون، يمكنك التبرع عبر الإنترنت، تصبح صديقا ل إيدو، تحقق من الاستئناف الحالي لدينا، أو قراءة المزيد عن كيفية دعم عملنا.
هل أعجبك هذا المنصب؟
الصفحات في هذا القسم:
دعم عملنا.
لقد دافعنا عن البيئة ونقدم القانون لأكثر من 30 عاما، وبمساعدتكم، ستظل صوتا قويا للمصلحة العامة لسنوات قادمة.
اشترك في النشرة الأسبوعية.
آخر الأخبار القانون البيئي.
تم تسليمها إلى بريدك الوارد.
تقديم اإلصالحات القانونية.
تبقى محدثة.
الاتصال ب إدو نسو »
الموقع الإلكتروني حقوق الطبع والنشر 2016 إيدو نسو.
أبن: 72002 880 864.
وتعترف منظمة إيدو نسو بالمالكين التقليديين وأمناء الأراضي والبحار والأنهار في أستراليا. ونحن نولي احترامنا لكبار السن من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق تورس في الماضي والحاضر، ونطمح إلى التعلم من المعارف والعادات التقليدية كي نتمكن معا من حماية بيئتنا وتراثنا الثقافي من خلال القانون. حول برنامج مشاركة السكان الأصليين لدينا.
نسو المحافظة على التنوع البيولوجي.
التنقل التفصيلي.
الصفحة الرئيسية صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
المقدمة.
ويقدم قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 نهجا أكثر تبسيطا واستراتيجية لدعم حفظ الأراضي الخاصة. وسوف تقدم مجموعة من المبادرات والحوافز لدعم وتشجيع أصحاب الأراضي الذين يرغبون في إنشاء مناطق محمية على أراضيهم لإدارة وتحسين التنوع البيولوجي على ممتلكاتهم.
إن تقليد الحفاظ على الأراضي الخاصة في نيو ساوث ويلز له تاريخ طويل وفخور بالجهود الطوعية والمتفانية التي يبذلها أصحاب الأراضي والمزارعون ومجموعات المجتمع المحلي والمنظمات الأخرى مما يؤدي إلى حوالي ثلاثة ملايين هكتار تحت شكل من أشكال الحفظ.
وقد تم إنشاء صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز بموجب قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016. وسوف يستثمر البنك المركزي الفرنسي 240 مليون دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة لدعم العمل مع أصحاب الأراضي والمزارعين والمنظمات الأخرى التي ترغب في المشاركة في الحفاظ على الأراضي الخاصة. وسيتولى المركز الجديد إدارة الأراضي الخاصة. وسيواصل الصندوق الاستئماني في البداية مهام حفظ الأراضي الخاصة التابعة لمكتب البيئة والتراث والصندوق الاستئماني لحفظ الطبيعة. وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سيصبح الصندوق الاستئماني قائما، وسيحدد مجلس إدارته نهجه واستراتيجيته بالنسبة إلى الصندوق الاستئماني. وسيسترشد الصندوق الاستئماني باستراتيجية استثمار حفظ التنوع البيولوجي، التي ستحدد مجالات الاستثمار ذات الأولوية ومبادئ الاستثمار.
نسو المحافظة على التنوع البيولوجي.
وينص قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 على إنشاء صندوق جديد لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز، يشرف على البرنامج الجديد لحفظ الأراضي الخاصة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ولديه أيضا دور رئيسي في النظام الجديد لتعويضات التنوع البيولوجي. تدير أمانة الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز وتدير حماية خاصة للأراضي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز بهدف الحفاظ على بيئة صحية ومنتجة ومرنة للمجتمع، الآن وفي المستقبل.
إن صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز هو منظمة جديدة في طور التأسيس حاليا على مدى الأشهر الستة المقبلة. وسيواصل الصندوق الاستئماني في البداية مهام حفظ الأراضي الخاصة التابعة لمكتب البيئة والتراث والصندوق الاستئماني لحفظ الطبيعة. وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سيصبح الصندوق الاستئماني قائما، وسيحدد مجلس إدارته نهجه واستراتيجيته بالنسبة إلى الصندوق الاستئماني. وسيكون الصندوق مسؤولا عن تقديم استثمارات الحكومة البالغة 240 مليون دولار في مجال صيانة الأراضي الخاصة. وسيوفر هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته 240 مليون دولار فرصا لمالكي الأراضي لتنويع مصادر دخلهم من خلال حماية وإدارة المناطق ذات القيمة البيئية العالية على ممتلكاتهم إلى جانب الاستخدامات الأخرى مثل الزراعة.
وبما أن البنك المركزي التونسي لا يزال قائما، فإن المزيد من المعلومات عن الدعم الذي يمكننا تقديمه سيصبح متاحا في المستقبل. تتوفر أحدث المعلومات حول برامجنا في bct. nsw. gov. au.
وسيسترشد الدعم الذي سنتمكن من تقديمه إلى أصحاب الأراضي لتشجيع إدارة وحماية الأراضي ذات القيمة البيئية العالية باستراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي التي سيدلي بها وزير البيئة بناء على مشورة مكتب البيئة والتراث وكذلك خطة أعمالنا التي سيتم تطويرها من قبل مجلس إدارتنا والتي سيتم إصدارها في أوائل عام 2018. هذه الوثائق سوف توجهنا للبحث عن اتفاقيات مع أصحاب الأراضي والمزارعين في مجالات الاستثمار ذات الأولوية في نيو ساوث ويلز. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي أدناه.
ولدى أمانة المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز وظائف محددة على النحو المنصوص عليه في قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016. ويحدد القسم 10-4 من القانون أهداف الصندوق الذي هو أيضا هدفه الرئيسي.
وباختصار، فإن الهدف من الفريق هو حماية وتعزيز التنوع البيولوجي من خلال:
تشجيع أصحاب الأراضي على الدخول في ترتيبات تعاونية لإدارة وحماية البيئة الطبيعية ذات الأهمية بالنسبة لحفظ التنوع البيولوجي والسعي إلى تحقيق نتائج استراتيجية للتعويض عن التنوع البيولوجي للتعويض عن فقدان التنوع البيولوجي بسبب التنمية وغيرها من الأنشطة وتوفير الآليات من أجل تحقيق حفظ التنوع البيولوجي، وتعزيز المعرفة العامة، والتقدير والفهم للتنوع البيولوجي، وأهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي.
وسوف يعمل الصندوق في شراكة مع المزارعين ومديري الأراضي وحائزي الأراضي والمطورين والصناعات والمجالس المحلية وحكومة الولاية لتقديم المشورة والدعم في حماية الأراضي ذات القيم العالية للتنوع البيولوجي بطرق تحقق فوائد لحائزي الأراضي للقيام بذلك. نحن نقدم برنامجا مبسطا للحفاظ على الأراضي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، وتوجيه 240 مليون دولار من الاستثمار في دعم أصحاب الأراضي لحماية الأراضي الخاصة. وسيتيح هذا االستثمار فرصا ملالكي األراضي لتنويع مصادر دخلهم من خالل حماية وإدارة املناطق ذات القيمة البيئية العالية على ممتلكاتهم ودعم مشاريع الزراعة املستدامة.
لمزيد من المعلومات حول زيارة البنك المركزي التونسي bct. nsw. gov. au.
استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي.
وستوجه استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي دليل البنك المركزي البريطاني في تقديم استثمارات الحكومة في مجال الحفاظ على الأراضي الخاصة. وسيحدد الأهداف المقترحة ومجالات الاستثمار ذات الأولوية ومبادئ الاستثمار.
وستعمل الاستراتيجية مع نظام الحدائق الوطنية لبناء شبكة محمية عبر الأراضي العامة والخاصة. وستكمل الاستراتيجية أيضا أولويات الحكومة الرئيسية الأخرى في نيو ساوث ويلز والاستثمار، مثل برنامج إنقاذ الأنواع الخاصة بنا واستراتيجية نيو ساوث ويلز كوالا.
وقد أصدر وزير البيئة استراتيجية لاستراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للفترة 2017-2037 للتشاور مع الجمهور. وقد تم إعداد مسودة الاستراتيجية من قبل مكتب البيئة والتراث في نيو ساوث ويلز، وهي متاحة على موقع مكتب البيئة والتراث في نيو ساوث ويلز.
وبمجرد وضع اللمسات الأخيرة، ستوجه الاستراتيجية صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز في تحديد أولويات الاستثمار الحكومي في مجال الحفاظ على الأراضي الخاصة.
لمزيد من المعلومات أو تقديم طلب يرجى زيارة موقع مكتب البيئة والتراث في نيو ساوث ويلز.
وتختتم العروض في الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.
اتفاقات الحفظ.
وينص قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2016 (قانون بك) على ثلاثة أنواع رئيسية من الاتفاقات الطوعية الخاصة بحماية الأراضي، والتي يرد شرحها أدناه. إن وجود أنواع مختلفة من االتفاقيات الخاصة بحائزي األراضي مهم ألن كل صاحب أرض لديه ظروف وأهداف مختلفة ألراضيهم أو مزارعهم. وقد صممت هذه االتفاقيات لتقديم دعم أفضل ألصحاب األراضي بطرق مالية وغير مالية، وفي ذلك خلق خيارات استخدام األراضي وتدفقات دخل إضافية لمالكي األراضي في المناطق الريفية. وفيما يلي أنواع الاتفاقات:
اتفاقات حماية التنوع البيولوجي التي توفر الحماية والتنظيم الدائم للتنوع البيولوجي وتسمح بإنشاء ائتمانات للتنوع البيولوجي واتفاقات الحفظ التي هي اتفاقات دائمة أو محددة زمنيا وقد تكون مؤهلة للحصول على مدفوعات الإشراف، واتفاقات ملجأ الحياة البرية، والتي هي خيار مستوى الدخول لمالكي الأراضي الذين يرغبون في حماية التنوع البيولوجي على ممتلكاتهم ولكن لا ترغب في الدخول في اتفاق دائم.
قد يرغب أصحاب الأراضي ومديري الأراضي والمزارعون والمجالس والمنظمات الأخرى في الدخول في اتفاق على أرضكم أو جزء من أرضكم إذا كنت ترغب في استكشاف كيفية القيام بذلك:
أو تقديم مزایا مالیة أو غیرھا للمزرعة أو المؤسسة الزراعیة الخاصة بك، والمنتجات التي تبيعھا من المزارع الخاصة بك، وربما تقدیم مدفوعات للمساعدة في حمایة القیم الطبیعیة للممتلك، وتزویدك بالدعم التقني وغیره للمساعدة في حمایة القیم الطبیعیة لممتلك.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الاتفاقات وكيفية تقديم الطلب على العنوان التالي: bct. nsw. gov. au.
الاتفاقيات القائمة.
وبموجب الإطار الجديد الخاص بالحفاظ على الأراضي، ستتواصل الاتفاقات القائمة المعمول بها، وستخضع لأحكام القانون الذي وضعته. وسيجري إبرام اتفاقات حفظ الأراضي الخاصة القائمة، بما في ذلك اتفاقات الحفظ بموجب قانون الحدائق الوطنية والحياة البرية لعام 1974، واتفاقات الثقة بموجب قانون أمانة حفظ الطبيعة لعام 2001، واتفاقات التمويل الحيوي بموجب قانون حفظ الأنواع المهددة 1995، وستظل قائمة. وهذا يعني أن الممتلكات المحمية بموجب اتفاقية حفظ دائمة ستظل محمية إلى الأبد.
ويمكن لمالكي الأراضي الذين لديهم أيضا اتفاق قائم أن يكونوا قادرين على "تغيير" إلى اتفاق بموجب القانون الجديد لحفظ التنوع البيولوجي لعام 2016، على الرغم من أنهم غير ملزمين بذلك. سيحدد فريق مكافحة الإرهاب كيفية الاستجابة في مجموعة من السيناريوهات المحتملة. هذه المرونة مهمة حيث تختلف ظروف كل صاحب أرض.
مزيد من المعلومات حول الاتفاقيات القائمة bct. nsw. gov. au.
فوائد حفظ التنوع البيولوجي.
وتعترف حكومة نيو ساوث ويلز بأن إشراك ملاك الأراضي الخاصين في مجال الحفظ يمثل فرصة هامة. ولا توجد العديد من المجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة بالانقراض إلا على الأراضي المملوكة ملكية خاصة والمدارة. أكثر من 70 في المئة من الدولة تحت ملكية خاصة أو تاج التأجير. أصحاب الأراضي الذين يحميون النباتات والحيوانات على أراضيهم تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على التنوع البيولوجي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز صحية.
وينمو حفظ الأراضي الخاصة في مكانة عالمية باعتبارها حجر الزاوية للاستدامة الزراعية والأرضية. وعلى نحو متزايد، أصبح المنتجون على وعي بالفرص التي يمكن أن يوفرها حفظ الأراضي لمشاريعهم بما في ذلك الدور المتكامل الذي تؤديه المناظر الطبيعية السليمة وتنوعها البيولوجي في إنتاجية الأراضي والمزارع.
ويتحدث المزارعون ومديرو الأراضي وأصحاب الأراضي الذين لديهم اتفاقات حفظ عن كيفية وجود اتفاق ساعدهم في مجموعة من الفوائد:
ولدى الأسرة اتفاق في مجال التمويل الأحيائي (الذي أصبح الآن اتفاقا بشأن الإشراف على التنوع البيولوجي)، وهو ما ساعد على توفير دخل للأسرة، مما يساعدها على الاحتفاظ بممتلكاتها من خلال تأمين السلامة المالية للممتلكات مع حماية المجتمع الإيكولوجي المهددة بالانقراض، أو / بيوبانكينغ / brownlowhillbb. htm صاحب مزرعة ماشية وغنم عاملة وضعت اتفاقا للحفظ على جزء غير منتج من محادثات المزرعة حول كيف ساعد ذلك على اجتذاب المشترين "الراقية" لصوف المزارع، مما أضاف قيمة إلى ماركة المزرعة ومنتجات الصوف التي تباع من المزرعة. وقد ظهرت قصة هذا المزارع أيضا على خط أبك الأرضي في 25 فبراير 2017، ويمكنك سماع قصتها على الرابط التالي: abc. au/tv/programs/landline/old-site/content/2017/s4626406.htm.
ويمكن الاطلاع على مزيد من القصص عن ملاك الأراضي الذين يشاركون في الحفظ والمزيد من المعلومات عن فوائد حفظ التنوع البيولوجي في bct. nsw. gov. au.
والالتزام بالتعويض عن التنمية، وصندوق حفظ التنوع البيولوجي، والبنك المركزي التونسي.
ويلعب الصندوق الاستئماني لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز دورا رئيسيا في خطة تعويضات التنوع البيولوجي. يمكن أن يختار المؤيدون الوفاء بالتزامات التعويض في شروط الموافقة على التنمية من خلال دفع المال إلى صندوق حفظ التنوع البيولوجي الذي يديره البنك المركزي التونسي. وقد يكون ذلك طريقة أسرع وأكثر دقة لكثير من المؤيدين للوفاء بالتزاماتهم.
لا يزال المؤيدون لديهم الخيار في الحصول على تعويضات التنوع البيولوجي أنفسهم أو لاستخدام خدمات وسيط طرف ثالث.
وبمجرد أن يتم الدفع في الصندوق، يصبح البنك المركزي البريطاني مسؤولا عن إيجاد التعويضات المطلوبة. ويجب على البنك المركزي التونسي أن يفي بالتزامات الإزاحة هذه بما يتسق مع قواعد نظام تعويضات التنوع البيولوجي.
ويستطيع البنك المركزي الباكستاني تجميع التزامات وأموال التعويضات ويمكنه إنشاء مواقع إزاحة أكبر وأكثر قابلية للاستمرار.
ويعمل فريق مكافحة الإرهاب مع أصحاب الأراضي على إبرام اتفاقات بشأن الإشراف على التنوع البيولوجي على أراضيهم. ومن خالل العمل مع أصحاب األراضي إلنشاء مواقع إشراف إلنشاء ائتمانات للتنوع البيولوجي، سيتمكن البنك المركزي األردني من تحفيز العرض في السوق.
لمزيد من المعلومات حول دور البنك المركزي التونسي في مخطط تعويضات أو إجراء دفعة للوفاء بالتزامك بالتعويض عن التنوع البيولوجي زيارة bct. nsw. org. au.
أسئلة مكررة.
لماذا من المهم حماية التنوع البيولوجي على الأراضي الخاصة؟
وتعترف حكومة نيو ساوث ويلز بأن إشراك ملاك الأراضي الخاصين في مجال الحفظ يمثل فرصة هامة. ولا توجد العديد من المجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة بالانقراض إلا على الأراضي المملوكة ملكية خاصة والمدارة. أكثر من 70 في المئة من الدولة تحت ملكية خاصة أو تاج التأجير. أصحاب الأراضي الذين يحميون النباتات والحيوانات على أراضيهم تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على التنوع البيولوجي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز صحية.
ولذلك التزمت الحكومة بمبلغ غير مسبوق قدره 240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم حفظ الأراضي الخاصة و 70 مليون دولار في كل سنة من السنوات التالية، رهنا باستعراضات الأداء. وسوف يتم تسليم هذا الاستثمار من قبل صندوق المحافظة على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز، مسترشدا باستراتيجية استثمار الحفاظ على التنوع البيولوجي. وستكون الاستراتيجية أداة هامة في الحفاظ على التنوع البيولوجي على المستويات الإقليمية والحيوية، والحفاظ على تنوع ونوعية النظم الإيكولوجية وتعزيز قدرتها على التكيف مع التغيير.
متى سيتم إنشاء صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز؟
سيتم إنشاء صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز في 25 أغسطس 2017 عندما تبدأ أحكام قانون الحفاظ على التنوع البيولوجي لعام 2016.
وهل سيستخدم مبلغ 240 مليون دولار لحماية الأراضي الخاصة للتعويض عن آثار التنوع البيولوجي للتنمية؟
لا، فإن 240 مليون دولار لحماية الأراضي الخاصة سوف تستخدم في المقام الأول لتقديم برنامج الحفاظ على الأراضي الخاصة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز ودعم أصحاب الأراضي بطرق مالية وغير مالية عندما تصبح جزءا من البرنامج. The $240 million is in addition to payments that may be made by developers who choose to meet their offset obligations by paying into the NSW Biodiversity Conservation Fund.
How can the community scrutinise the work and the priorities of the NSW Biodiversity Conservation Trust?
The Trust is required under the Biodiversity Conservation Act 2016 to publish a business plan every four years, and annual reports on its activities. The Board of the Trust will prepare its first Business Plan by early 2018.
The Biodiversity Conservation Regulation sets out what information the Trust must include in its business plan and annual reporting, such as goals, plans for achieving those goals, plans for investing money and managing returns, and data management. Where possible, the Trust’s goals and plans are to give effect to the Biodiversity Conservation Investment Strategy.
In addition to the standard requirements of public finance legislation, the draft Regulation proposes that the Trust’s annual reports must outline:
progress in the past financial year against goals identified in the Trust’s business plan actions undertaken in the past financial year to deliver plans in the Trust’s business plan.
What is the difference between the three types of private land conservation agreements?
The Biodiversity Conservation Act 2016 establishes three types of voluntary private land conservation agreements:
Biodiversity stewardship agreements will provide for permanent protection and management of biodiversity and allow for the creation of biodiversity credits. Biodiversity credits can be sold or retired to offset development impacts under the Biodiversity Offsets Scheme. Conservation agreements are permanent or time-bound agreements that may be eligible for stewardship payments. Wildlife refuge agreements are an entry level option for landholders who want to protect the biodiversity on their property but do not wish to enter into a permanent agreement.
This new framework will remove duplication, improve incentives and reduce barriers for landholders to enter into long-term private land conservation. It will deliver more targeted on-ground conservation outcomes through provision of better support to landholders and create additional land use options and income streams for rural landholders.
What returns can a landholder expect if they establish a biodiversity stewardship agreement?
Landholders will be able to negotiate the sale price of their biodiversity credits with the credit buyer. A portion of the sale price must be paid into the Stewardship Payments Fund to cover the costs of managing the site in-perpetuity. The remaining income from the credit sale is kept by the landholder, as profit.
How much will it cost to enter a biodiversity stewardship agreement?
There will be upfront costs to establish a biodiversity stewardship agreement. Landholders will need to engage an accredited assessor to assess the biodiversity value of the site by applying the biodiversity assessment method. The cost of the assessment will depend on the site, for example, its size, vegetation and location.
The landholder can recover these costs through the profit they receive from the sale of their credits.
How will land management codes and allowable activities apply to my land under a private land conservation agreement?
Land secured under a private land conservation agreement must be managed for conservation. Land management codes made under the Local Land Services Amendment Act 2016 cannot be used on land subject to a private land conservation agreement. Some limited allowable activities are permitted, such as clearing for environmental protection works and for permanent boundary fences. Other restrictions on development and activities on the site may also be included in the agreement itself.
Set aside areas required by the Land Management Code under the Local Land Services Amendment Act 2016 cannot be made on land that is under a private land conservation agreement.
How will mining proposals affect my private land conservation agreement?
Private land conservation agreements do not prevent mining activity or exploration on land. The Biodiversity Conservation Act 2016 includes consultation requirements prior to entering into a private land conservation agreement, to avoid potential land use conflict with activities such as mining. However, it is possible that circumstances may arise when an agreement needs to be varied or terminated because mining is proposed for a site.
The draft Biodiversity Conservation Regulation includes new provisions to allow the reimbursement of establishment costs and other amounts if an agreement is terminated because a mining or petroleum authority is subsequently granted on the site. These other amounts may include costs incurred by the landowner or by government if the site received investment under the government’s private land conservation funding program.
How will my personal information be used on the register of private land conservation agreements?
The register of private land conservation agreements will include information that the community needs to understand where and how investment in biodiversity conservation is occurring and to demonstrate that the land is being managed to protect biodiversity. The draft Biodiversity Conservation Regulation proposes that this information should include details of the owners, the location of the site, and any agreements and management plans made for the site. It will be like the current register of Biobanking sites.
The information in the private land conservation register will be publicly accessible. The draft Biodiversity Conservation Regulation proposes to allow landholders with conservation agreements and wildlife refuge agreements to request that their personal information is kept private.
What happens to current private land conservation agreements and can they be changed to one of the new agreements?
Existing private land conservation agreements, including conservation agreements under the National Parks and Wildlife Act 1974 , trust agreements under the Nature Conservation Trust Act 2001 and BioBanking agreements under the Threatened Species Conservation Act 1995 , will be carried over and remain in place. This means that properties protected under a permanent conservation agreement will continue to be protected in perpetuity.
Landholders who have an existing agreement may be able to ‘change’ to an agreement under the new Biodiversity Conservation Act 2016 , although they are under no obligation to do so. The NSW Biodiversity Conservation Trust will determine how to respond in a range of possible scenarios. This flexibility is important as each landholder’s circumstances will differ.
My land has been assessed for a BioBanking agreement but the agreement hasn’t yet been finalised. What happens under the new legislation?
If you have already submitted an application for a BioBanking agreement, it is proposed there will be a 12 month period for the application to be considered and signed by the Minister. This recognises that a significant amount of money can be invested in preparing an application and associated assessments. Once the BioBanking agreement is created it will be equivalent to a biodiversity stewardship agreement and managed in the same way under the Biodiversity Conservation Act 2016 .
If you have not submitted a full application at the time the Biodiversity Conservation Act 2016 commences, you will need to apply for a biodiversity stewardship agreement under the new legislation.
These proposals are currently open for comment, as outlined in the submission guide.
How can paying into the NSW Biodiversity Conservation Fund meet an offset obligation?
Under the new Biodiversity Offsets Scheme, developers will have the option to buy credits directly from landholders or pay into the Biodiversity Conservation Fund to meet a biodiversity offset obligation. The NSW Biodiversity Conservation Trust is then responsible for securing the offset.
The amount a developer would pay to the Fund will be determined by the Biodiversity Offsets Payment Calculator. The Biodiversity Offsets Payment Calculator has been developed by the office of Environment and Heritage and is available at the environment. nsw. gov. au. As a general rule, the amount the developer pays will include administration costs the NSW Biodiversity Conservation Trust will incur to secure the necessary offsets.
How will the NSW Biodiversity Conservation Trust select offsets?
When seeking offset sites the Trust will be required to follow the offset rules proposed in the draft Biodiversity Conservation Regulation. The proposed hierarchy of offset rules which includes a hierarchy of rules for the Trust to follow, starting with selecting like-for-like offsetting as the first priority. This hierarchy of options will guide the Trust to prioritise offsets that will provide the most benefits to biodiversity. Some additional flexibility is provided to the Trust, compared to proponents, to ensure the Trust can meet its offset obligations.
A benefit of assigning the Trust a role in securing offsets, is that the Trust will have capacity to seek offsets in strategic locations and co-locate offsets for various developments. This will maximise the biodiversity benefit of the offsets.
Comments
Post a Comment