توقعات فورود الفوركس


EUR / AUD.
هذا هو اقتباس الفوركس لليورو مقابل الدولار الأسترالي. في هذا الاقتباس، يتم تسعير قيمة اليورو ("العملة الأساسية") من حيث الدولار الأسترالي ("العملة المقابلة"). ووصل زوج العملات ور / أود إلى أدنى مستوياته في خضم أزمة الديون السيادية الأوروبية في عام 2012، عندما بلغ 1.1619 دولار أسترالي. ومنذ منتصف يوليو 2012، تعافى الزوج بشكل رئيسي بسبب سياسة البنك المركزي األوروبي المتعلقة بالمعامالت النقدية الصريحة، وهو ما يتطلبه رئيس البنك المركزي األوروبي دراجي في أغسطس 2012.
جون كيكليتر.
نحن العد التنازلي للأيام إلى استنزاف السيولة عيد الميلاد ونهاية العام مع الطلب على حجم وفتح الفائدة التي تنخفض مع كل دورة.
كريستوفر فيشيو.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
بول روبنسون.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
اليورو / أود.
اللقطات المحلل.
إيليا سبيفاك.
المحلل الإستراتيجي في العملات.
الخبرة: الماكرو العالمي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد - 6 أشهر.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.
اليورو مقابل الدولار الأميركي، & كوت؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛
يجري تحت الضغط، زوج يورو / دولار ور / أوسد لا يزال يسقط وتشكيل الموجة الثالثة مع الهدف عند 1.1295. نعتقد أن السعر قد يصل اليوم إلى 1.1374، وكسره، ثم يواصل الهبوط باتجاه المستوى 1.1340. بعد ذلك، قد يعود الجهاز إلى 1.1374 ثم ينتقل لأسفل ليصل إلى 1.1313. ربما، قد يحاول السوق بدء تصحيح آخر للوصول إلى الحدود الهبوطية لنمط المثلث والوصول إلى 1.1374 مرة أخرى.
غبوسد، & كوت؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛
يشكل زوج غبب / أوسد خامسا هيكل تنازلي. ربما، اليوم قد يتم تصحيح السعر مع الهدف عند 1.2910. نعتقد أن السوق قد يهبط لاحقا نحو 1.2841 ثم يبدأ تصحيح آخر ليصل إلى 1.2940.
أوسشف، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري & كوت؛
لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ينمو. من المحتمل أن يشكل السعر ثالث هيكل صعودي ليصل إلى 0.9670. بعد ذلك، قد تتعزز الأداة لكسر المستوى المذكور أعلاه صعودا. ومن المتوقع أن ينمو الزوج ويصل إلى 0.9782.
أوسجبي، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني & كوت؛
لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ينمو. نعتقد أن السعر قد يمدد اليوم الهيكل الحالي نحو 114.68 (السيناريو البديل). وفقا للسيناريو الرئيسي، ومن المتوقع أن يسقط مع الهدف هو 112.70 الصك.
أودوس، & كوت؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛
يحاول زوج أود / أوسد تشكيل تصحيح آخر للوصول إلى 0.7623. بعد ذلك، قد يسقط الصك مع الهدف عند 0.7563 ثم يتم تصحيحه نحو 0.7636.
أوسدروب، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي & كوت؛
يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (روب / أوسد) بالقرب من الحدود الصعودية لقناة التوطيد. نعتقد أن السعر قد يهبط اليوم باتجاه المستوى 58.57. بعد ذلك، قد يكسر الجهاز الاتجاه الهبوطي ثم يواصل التراجع داخل الترند الهابط مع الهدف عند 56.70.
شوس، & كوت؛ الذهب مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛
الذهب يشكل قناة توطيد أخرى حول 1211.76. وإذا قام الصك في وقت لاحق بكسر هذه القناة إلى الاتجاه الصعودي، فقد يبدأ السوق موجة صعودية أخرى للوصول إلى 1228.00؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ تواصل الهبوط مع الهدف عند 1190.00.
برنت يتداول حول 46.91. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوحيد إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 49.60؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ يواصل الهبوط مع الهدف عند 45.80.
التوقعات الواردة في هذا القسم تعكس فقط رأي المؤلف الخاص ولا ينبغي اعتبارها دليلا على التداول. لا تتحمل روبأوفوريكس لب أية مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

توقعات العملات الأجنبية / توقعات العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
دانيال دوبروفسكي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ور / أود.
وقد غير زوج العملات ور / أود الحركة الصاعدة إلى اتجاه هبوطي في إطار زمني ساعة واحدة والآن هو الاتجاه الهبوطي. المقاومة على المدى القصير موجودة عند مستوى 1.4015. منذ يوم أمس، زوج العملات ور / أود يتحرك لأسفل وهذا يبدو وكأنه الساق الهبوطي الضعيف. طالما أن حركة السعر تبدو هبوطية، ربما كنت ابحث عن صفقات البيع. إذا أغلق الشمعدان الصعودي فوق مستوى المقاومة الحرجة 1.4015 ثم أسفل الاتجاه سوف ينتهي. في مثل هذه الحالة، وأود أن تجنب التداول والحفاظ فقط إعادة تحليل حركة السعر.
تم النشر في أونكاتغوريزد | لا توجد تعليقات & # 187؛
لدينا منتدى الفوركس العالمي.
إعلان.
التالي الفوركس ويبينار.
تعليقات السوق الحرة.
أدخل عنوانك لتلقي لدينا مجانا تعليقات السوق اليومية:
لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.
إعلان.
فئات المقالات الفوركس.
ارشيف المدونة.
فوركس لينكس.
الشركاء التربويين.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ 2006-2017 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشر حجم النقد الاجنبى الخيار الثنائي

الفوركس لوحة أجهزة القياس أبك

أسعار العملات الأجنبية في كندا